الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي يتجه لإعادة 8 محترفين للمنتخب المغربي

الركراكي يتجه لإعادة 8 محترفين للمنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي يتجه لإعادة 8 محترفين للمنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

كشفت تقارير إعلامية، أن وليد الركراكي، مدرب الوطني للمنتخب المغربي، يتابع عددًا من المحترفين المغاربة لتحديد لائحته المقبلة، استعدادًا لخوض مباراتي زامبيا والكونغو، شهر يونيو المقبل، برسم تصفيات كأس العالم 2026. 

وحسب موقع "العربي الجديد"، فقد كلف الركراكي مساعديه رشيد بنمحمود وعبد العزيز بوحزامة بمراقبة عدد من اللاعبين وإعداد تقارير تقنية حول تطور مستواهم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن استدعائهم.

ويتعلق الأمر بثمانية لاعبين سبعة منهم شارك في مونديال قطر، وغابوا عن المنتخب المغربي في الفترة السابقة، وهم وليد شديرة، وعبد الرزاق حمد الله، وسفيان بوفال، وعبد الحميد صابيري، وزكرياء أبو خلال، وأمين حارث، ونصير مزراوي، بالإضافة إلى العميد رومان سايس. 

ويُفترض استعادة هؤلاء اللاعبين للمشاركة في مواجهتي زامبيا والكونغو، خاصة مع استحالة الاعتماد على بعض الأسماء الأولمبية شهر يونيو المقبل، بسبب التزامها بالتحضير مع المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس. 

مجموع المشاهدات: 20960 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حسن
تعليق من مشجع هاوي
ضغط الجماهير و الادارة والاعلام اظنه افقد المدرب البوصلة والاتجاه ، جل هؤلاء اللاعبين ليس لهم مكان بين المنتخب و حتى نصف منهم الان فالمنتخب، مشكورين على تضحياتهم، لكن لا مجال للمجاملات ،الوطن فوق كل شيئ، و نحن على ابواب استضافة كاس افريقيا و كاس العالم، الوقت يمر والمغرب يحفل بالعديد من المواهب اتمنى الا يتم اقبارهم و اتمنى من السيد المدرب الا ينساق وراء غروره الحاصول كون خرج بعزو
مقبول مرفوض
9
2024/04/18 - 10:01
2 | يوسف
المنتخب
عندما نتابع ما يفعله اللاعبين المغاربة و أغلبيتهم متألق نكاد نجزم ان الرگراگي لا يصلح بثاثا للمنتخب مواصلته قيادة المنتخب تضييع للوقت و تضييع الكان المقبلة بالمغرب
مقبول مرفوض
1
2024/04/19 - 10:57
3 | ياسر
المنتخب
أنا أشجع وليد الركراكي لأنه يصلح أن يكون مدربات للمنتخب الوطني المغربي
مقبول مرفوض
0
2024/04/23 - 08:14
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة