الرئيسية | ركن المرأة | حيل مكياج تجعلك تبدين أكثر شباباً بسنوات

حيل مكياج تجعلك تبدين أكثر شباباً بسنوات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حيل مكياج تجعلك تبدين أكثر شباباً بسنوات
 

إن السعي وراء الشباب الأبدي لن يتلاشى أبدًا. في الماضي، كان الاستحمام بالحليب والعسل (تحية لكليوباترا)؛ في هذه الأيام، أصبح الأمر يتعلق بالبوتوكس، أو الفيلير، أو شد الوجه، أو مجرد كريم الريتينول الرائع. ومهما كانت الطريقة، فإن الهدف النهائي ظل كما هو: إبعاد عامل السن ومظهر الشيخوخة الطبيعية لدينا لفترة أطول قليلاً. ولكن إليك نصيحة صغيرة: روتين العناية بالبشرة الخاص بك ليس هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعدك على تحقيق ذلك. ويصادف أيضًا أنك تمتلكين شيئًا لم تكن تمتلكه كليوباترا، وهو سلاح سري يمكن أن يزيل سنوات من وجهك في أقل من خمس دقائق: وهو الماكياج. ولا ننسى أن محتويات حقيبة مكياجك تتمتع بقدرات مضادة للشيخوخة أيضًا.

إذًا كيف نستخدم المكياج لنبدو أصغر سنًا؟ فيما يلي، ستجدين خمس حيل مكياج غير معروفة التقطناها على مر السنين من أفضل المحترفين. تتجاوز هذه الخطوات النصائح المعتادة مثل اختيار الكريم بدلاً من البودرة، ونحن نضمن أنها ستعزز لعبة الماكياج الخاصة بك - وتساعدك على أن تبدين أكثر شباباً، تماماً كما تشعرين. 

إليك بالخطوات الخمس السحرية

استخدمي آيلاينر بني: نحن نحب كحل العيون الأسود الخاص بنا كثيرًا - فالعالم بدونه يبدو كعالم قاتم بالفعل. فكري في استبداله باللون البني الداكن للشوكولاتة. لماذا؟ تعمل النغمات الدافئة في قلم التحديد البني على تفتيح عينيك بأرقى الطرق، في حين أن اللون الأسود يمكن أن يلقي ظلالاً ويغلق عينك ويبرز الهالات السوداء. بالإضافة إلى ذلك، فإن أي شيء ذو لون تحتي رمادي يمكن أن يعكس الشيخوخة (بما في ذلك لون شعرك). جربي الألوان الأكثر دفئًا وشاهدي وجهك يضيء.

قومي بتشكيل حواجبك: تعرف النساء الكوريات منتجات التجميل الخاصة بهن، ويمكن القول أنهن يبدون أصغر سنًا بسنوات بسببها. لكن المنتجات ليست سوى جزء من المعادلة، فتقنيات التجميل الخاصة بهن مختلفة أيضًا. تختار النساء الكوريات شكلًا مختلفًا للحواجب: قوس أكثر نعومة واستقامة (إن وجد). لماذا؟ من المفترض أن هذا الشكل يحاكي الطريقة التي تتشكل بها حواجبنا بشكل طبيعي عندما نكون أصغر سنا، وبالتالي، عند تطبيقه في سن أكثر نضجا، يجب أن يكون له نفس التأثير. بدلًا من تشكيل قوس محدد بضربات، حاولي تنعيم شكل حاجبيك وتقليل القوس باستخدام قلم تلوين ناعم.

جهزي بشرتك: لنكون صادقين، لقد رفضنا دائمًا البرايمر باعتباره خطوة إضافية لا داعي لها في روتين جمالنا، حيث يقع في منطقة التأثير الوهمي أكثر من إضافة أي قيمة بالفعل. كم كنا مخطئين جدًا. يبدو أن البرايمر يصبح سلاحًا مفيدًا في مواجهة شيخوخة البشرة والبشرة الباهتة. يمكن استخدام خيار خفيف الوزن ذو أساس مائي، لأكثر من مجرد تحضير وجهك لوضع كريم الأساس. ضعي كمية صغيرة من البرايمر على يدك وامزجيه مع أحمر الشفاه السائل الوردي. ثم ضعيه على تفاحتي خديك باستخدام إسفنجة تجميل مبللة للحصول على بشرة ندية أكثر شبابًا. أو ضعيه على كريم الأساس الخاص بك للحصول على لمسة نهائية أكثر نعومة ونضارة. يمكنك أيضًا مزجه مع ظلال العيون البودرة للحصول على لون أثيري يضيء منطقة عينيك على الفور - فالاحتمالات لا حصر لها حقًا.

ترطيب البشرة بعد كريم الأساس: لتحضير بشرتك لوضع كريم الأساس، يمكنك وضع طبقة من المرطب قبل كريم الأساس للحصول على قاعدة ناعمة. حاولي أيضًا وضع طبقة قليلة من المرطب فوق كريم الأساس بعد ذلك أيضًا. لماذا؟ يمكن أن يساعدك القيام بذلك على تحقيق التأثير المضيء دون استخدام الهايلايتر ويمنح بشرتك المتعبة إشراقة صحية وندية. 

اتركي عينيك تبرقان: عيون متعبة؟ دوائر مظلمة؟ اشتري آيلاينر بلون نيود، ثم حددي خطك المائي السفلي للحصول على تأثير واسع العينين على الفور. تخطي اللون الأبيض - فقد يبدو قديمًا للغاية - واختاري لونًا محايدًا يشبه لون بشرتك بدلاً من ذلك. بتمريرة واحدة، ستبدو عيناك أوسع وأكثر إشراقًا وأكثر يقظةً - ويعرف أيضًا باسم عكس الترهل والتعب.

عن الجميلة.كوم
مجموع المشاهدات: 22072 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة