الرئيسية | ثقافة وفنون | مهرجان تيميتار يستقطب 120 ألف شخص و ديانا حداد وزينة الداودية تخطفان الأضواء في السهرة الختامية

مهرجان تيميتار يستقطب 120 ألف شخص و ديانا حداد وزينة الداودية تخطفان الأضواء في السهرة الختامية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مهرجان تيميتار يستقطب 120 ألف شخص و  ديانا حداد وزينة الداودية تخطفان الأضواء في السهرة الختامية مهرجان تيميتار يستقطب 120 ألف شخص و ديانا حداد وزينة الداودية تخطفان الأضواء في السهرة الختامية
 

تحث الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، اختتمت في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد 26 يوليوز، فعاليات النسخة الثانية عشرة من مهرجان “تيميتار” الدولي.

الدورة التي سجلت حضور أكثر من 48 فنان و فرقة موسيقية على 3 خشبات، تميزت سهرتها الختامية بحضور المغنية اللبنانية ديانا حداد، و نجمة الموسيقى الشعبية زينة الداودية ، والمجموعة الامازيغية ايت العاتي ، وكذا فرقة أحواش امنتانوت.

وشهد مهرجان "تيمتيار"، في يومه الأخير حشودًا بشرية هائلة جاءت من كل صوب، بعضها قطعت مسافات طويلة على الأرجل من أيت ملول وإنزكَان والدشيرة وأحياء مدينة أغادير، للاستمتاع بالسهرة الختامية التي اختارت لها اللجنة الفنية نجمتين كبيرتين، وهما اللبنانية ديانا حداد ، ونجمة الأغنية المغربية الشعبية زينة الداودية ، حيث خطفنا الأضواء في السهرة الختامية من خلال تجاوبهنا الكبير مع الجمهور الذي ردد أغانيهما المشهورة.

وشددت المصالح الأمنية، إجراءاتها لتأمين المهرجان، حيث دفعت بـ700 من رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة تحسبًا لأي انفلات أو انزلاق، ولاسيما يومي الجمعة والسبت.

وبذلك، أسدل الستار على فعاليات الدورة الثانية عشرة لمهرجان "تيميتار" الدولي، دون أن تسجل أي أحداث شغب أو عنف، كما عرفت هذه الدورة إقبالاً شديدًا قدرته جهات رسمية بأكثر من 120 ألف متفرج في ساحة الأمل، بالإضافة إلى ساحة بيجوان وسط المدينة.

مراسلة :  سعيد الدين بن سيهمو

مجموع المشاهدات: 2049 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة