الرئيسية | ثقافة وفنون | دنيا باطمة ل "اخبارنا" : اشكر هؤلاء على دعمهم لي و جميلة البدوي "مكنعرفهاش"

دنيا باطمة ل "اخبارنا" : اشكر هؤلاء على دعمهم لي و جميلة البدوي "مكنعرفهاش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دنيا باطمة ل "اخبارنا" : اشكر هؤلاء على دعمهم  لي و جميلة البدوي "مكنعرفهاش"
 

اخبارنا المغربية - مريم الشملالي 

اختتمت ، مساء أمس السبت بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان "أصوات نسائية"، الذي تنظمه جمعية "أصوات النساء" بمدينة تطوان ، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، باحياء حفلين ساهرين للفنانة القديرة لطيفة رأفت و الفنانة الشابة دنيا باطمة، اللتان قدمتا باقة من أفضل أعمالهن في ظل حضور جماهيري كبير في منصة فضاء المطار ، كما تم تكريم الفنانة القديرة نعيمة سميح اعترافا بمسارها المتميز بالمغرب وبالخارج.

و عبرت الفنانة دنيا باطمة عن سعادتها و فخرها بالغناء فوق منصة مهرجان كبير من حجم "أصوات نسائية" و نجاح حفلها بدليل تجاوب الجمهور التطواني معها ، مؤكدة ان فرحتها مضاعفة بتزامن الحفل مع ذكرى عيد الشباب المجيد حيث تمنت للملك محمد السادس طول العمر و دوام السلم و السلام في المملكة ، و ان يبقيه الله عزوجل تاجا فوق رؤوس المغاربة.

و قدمت الفنانة المتالقة في تصريح لموقع اخبارنا ، الشكر لكل من وقف الى جانبها بعد مشاركتها في برنامج "عرب ايدول" ، مبرز بالاسم الفنان عصام كمال و زوجها و مدير اعمالها البحريني محمد الترك، نافية مرة اخرى ان تكون قد استفادت من اي مساعدة من الفنانة جميلة البدوي حيث عادت مجددا لتجاهلها ، و قالت في ذات التصريح "ماكنعرفش هاد الانسانة".

و سبق لصاحبة اغنية "بلاش بلاش" ان ادلت بتصريح خلف الكثير من الجدل ، اكدت من خلاله استضافتها لباطمة في منزلها بعد حلولها بالامارات، لكن خريجة "عرب ايدول" اوضحت ل"اخبارنا"، انها عندما قررت الاستقرار بالامارات كانت تتوفر على اقامة و ادارة اعمال بعدما وقعت عقدا مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" ، و لم تكن تحتاج لمساعدة احد ، على العكس من ذلك حاولت تقديم الدعم لبعض من يدعي مساعدتها لكنهم قابلوها بالنكران و طعنوها من الخلف ، وفق تعبيرها .

و حول سؤال ان كانت ستفكر في الاعتزال مستقبلا ان صارت اما او في حال طلب منها ذلك احد أبنائها ، قالت الفنانة الشابة ان الناس الذين يساندونها حاليا هم كذلك جزء من عائلتها و لا يمكنها ان تتركهم باي حال من الاحوال ، مؤكدة ان أبنائها سيفخرون بوالدتهم و حب الناس لها .

مجموع المشاهدات: 20281 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
اللي تزاد وفتح عينيه في الخير ماكتوحلش معاه،كتوحل معا المشتاق إلى ذاق.
مقبول مرفوض
34
2016/08/21 - 08:11
2 | ياسين
العفوا
الله انزل. عليك غظب الله. كيما نزل عليك كاسيات عاريات
مقبول مرفوض
19
2016/08/21 - 09:14
3 | Ouhssaini
يا امة ضحكت من جهلها الامم
ما ينفق على الراقصات والمغنيات ومهرجانات الفساد والميوعة يكفي الى حد بعيد لتكوين رياضيين من المستوى العالي ورفع العلم المغربي عاليا بين دول العالم. كفانا من مجموعة من التصرفات تحط من كرامتنا بين الامم. صاحب الجلالة يريد مغربا قويا واخرون لايهمهم الامر في شيء وهمهم الوحيد هي الكراسي والمال وبكل الوساءل المباحة وغير المباحة ،وما اكثر الغير المباحة.
مقبول مرفوض
3
2016/08/21 - 11:04
4 |
واحتارموها غير على وجوه عمومها المرحومين ابا عروب ناس الغيوان وسي محمد لمشاهب
مقبول مرفوض
0
2016/08/21 - 12:54
5 | مجاهد
عات المغرب
لاادكر اني تتبعتها في برنامج او احفظ عنوانا لبعض اغانيها ولكن لي احساس انه تم انتقاؤها للاساءة للمغاربة شكلا ومضمونا لازين لامجي بكري..
مقبول مرفوض
2
2016/08/28 - 05:41
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة