الرئيسية | ثقافة وفنون | بنحمزة يصف "موروكو ميوزيك أوورد'' بالكـارثة .. وتعليقات ساخرة من الفايسبوكيين حول الحفل

بنحمزة يصف "موروكو ميوزيك أوورد'' بالكـارثة .. وتعليقات ساخرة من الفايسبوكيين حول الحفل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنحمزة يصف "موروكو ميوزيك أوورد'' بالكـارثة .. وتعليقات ساخرة من الفايسبوكيين حول الحفل
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

انتقد عادل بنحمزة، البرلماني السابق عن حزب الإستقلال ،  سوء التنظيم و رداءة الاخراج في حفل ''موروكو ميوزيك أوورد'' في نسخته الخامسة ، والذي بثته ليلة أمس القناة الثانية "دوزيم" .

و قال بنحمزة في تدوينة عبر حسابه الخاص على الفيسبوك "حفل "احتفال الموسيقى المغربية" الذي تنقله القناة الثانية الآن مباشرة في غياب وزير الثقافة و الاتصال، كارثة بكل المقاييس المهنية، سواء على مستوى إخراج الحفل أو التصوير أو الأستوديو أو الديكور أو الإنارة أو الملابس أو التقديم..و حتى الجمهور.. و جميع الأغاني عبر "بلاي باك " و بشكل رديء جدا".

وأضاف " الحاصول وكأنك من الناحية التقنية تتابع تلفيزيون سنة 1985 ...هذا دون الحاجة إلى التذكير بأن اليوم هو يوم الإثنين...".

رأي بنحمزة أيدته مجموعة من التعاليق وردت على حسابه من قبيل "صحاب لي بوحدي لي بان لي دكشي اماتور "، و  "جا الضيف على غفلة، وكاينين غير الدراري في الدار"، "الكراسي ديال تريتور "، .. و غيرها من التعاليق التي سخرت من تحول حفل  يحتفي بالموسيقى المغربية الى شوهة بكل المقاييس . 

مجموع المشاهدات: 7297 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مهاجر
القناة الثانية قناة معروفة بفسقها وفجورها ونعرف جيدا من يمولها ومن وراء إنشائها والغاية من إنشائها. الموسيقى ثم الموسيقى ثم الموسيقى... هذه البرامج التي تقدمها القناة من أجل إفساد أخلاق الشباب المغربي المسلم. شخصيا لم تعد القناة تشتغل في بيتي منذ ما يزيد عن 5 سنوات.والعديد من المغاربة سئمنا منها ومن برامجها الغير أخلاقية
مقبول مرفوض
16
2017/12/12 - 07:56
2 | Issam
العبث
العقب شزلزال اعلامي بالقناتين لتغيير الوجوه والتي لم يبق لها الا القيام باجراءات التحفيظ نحن في حاجة الى اعلاميين جدد كفانا من رشيد شو وكيف كنت كيف وليتي راه ولينا مشوهين
مقبول مرفوض
9
2017/12/12 - 08:32
3 | OMAR
القنوات المغربية كلهم بدون استثناء مزبلة ثم مزبلة جامع لفنا ؟؟
القنوات المغربية كلهم بدون استثناء مزبلة ثم مزبلة جامع لفنا ؟؟ الحجة اذهب لمقهى في اي منطقة في المغرب سوف تشاهد بان المغاربة يفضلون المشاهدة قنوات الفضائية الخارج ؟
مقبول مرفوض
2
2017/12/12 - 09:28
4 | مغربية
لاحول ولا قوة الا بالله!!!!!!
الآن ومن خلال قراءتي لهذا الخبر وجدت جواب لتساؤلاتي لما رأيت البارحة إذ وأنا أتابع بعض القنوات العربية التي تناقش القضية الفلسطينية والقرار الجهنمي الترامبوي،قلت لأرى قناة الثانية المغربية فوجدت الهز واللمز والرقص.....فقلت ماهذا وفي لمحة بصر غادرت القناة لان ضميري لم يسمح لي بذلك وانا أتألم لما شاهدت من صور عن أطفال ونساء وشيوخ فلسطين الجريحة ،فما عساني أقول سوى حسبي الله فيمن خذلنا ولا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
3
2017/12/12 - 10:39
5 | مزلوط
بقا ليهم ع الجوائز
قناة 2m خاصها تمشي تعلم تكون قناة ،مجرد بوق تاع الداخلية إعلاميوها أكل عليهم الدهر و شرب و نشرات أخبارها أتفه من التفاهة، معاونين الوقت بالأتراك و الهنود و حديدان.اش خاصك أ العريان ،توزيع الجوائز أ مولاي.
مقبول مرفوض
2
2017/12/12 - 05:12
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة