الرئيسية | ثقافة وفنون | لهذا السبب ادارة فيلم "باتمان ضد سوبرمان" تلغي تصويره في المغرب

لهذا السبب ادارة فيلم "باتمان ضد سوبرمان" تلغي تصويره في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب ادارة فيلم "باتمان ضد سوبرمان" تلغي تصويره في المغرب لهذا السبب ادارة فيلم "باتمان ضد سوبرمان" تلغي تصويره في المغرب
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

كشفت مواقع اخبارية أمريكية ، عن الغاء إدارة فيلم "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة" أو Batman v Superman: Dawn of Justice ،  التنقل إلى المغرب من أجل تصوير بعض لقطاته، بسبب فيروس إيبولا القاتل، رغم أن المملكة لم تشهد تسجيل أية إصابة بهذا الداء لحد الان.

 

و قال موقع تيش تايمز، أن مخرج الفيلم زاك سنايدر قرر رفقة فريق عمله، عدم تصوير مشاهد الفيلم المذكور في المغرب، مفضلا ولاية نيو مكسيكو، جنوب الولايات المتحدة الأمريكيية.

 

و كانت وسائل الإعلام الأمريكية ، قد تداولت خلال شتنبر الاخير ،  خبر إلغاء تصوير فيلم "باتمان ضد سوبرمان" بسبب انشغال ممثليه بارتباطات أخرى قبل أن يتم نفي الخبر في وقت لاحق.

 

و يبدو أن ادارة الفيلم لجأت الى نفس المبرر الذي دفع المغرب للتخلي عن تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2015 لفائدة غينيا الاستوائية، و هو الخوف والحذر من فيروس إيبولا.

 

وتدور احداث الفيلم عن البطلين الأسطوريين، اللذين ابتدعتهما شركة "دي. سي. كوميكس" للقصص المصورة في القرن الماضي، ليدخلان في مواجهة ضد بعضهما.

 

ومن المقرر عرض الفيلم في السادس من ماي 2016 وسيشهد عودة هنري كافيل إلى دوره كسوبرمان أمام بين أفليك الذي يلعب دور باتمان.

 
مجموع المشاهدات: 5066 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبروتي طريميشة
المخاطرة
هؤلاء الأجانب لا ثقة فيهم ولا يعول عليهم وليس لهم أصدقاء ولا يعرفون غير مصلحتهم ولا يعرفون معنى العواطف .يجب على الدولة المغربية ان تعرف هذا وتبني سياستها ومشارعها على هذا المعطى الثابت .فالسياحة مخاطرة في هدر الأموال .فاقل حدث ولو بسيط تبقى الفنادق وملاعب الكولف الباهظة الثمن فارغة
مقبول مرفوض
0
2014/11/27 - 10:41
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة