Array حجز كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة الموجهة للاستهلاك بإقليم الجديدة

شاشة أخبارنا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 671 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 672 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | اقتصاد | حجز كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة الموجهة للاستهلاك بإقليم الجديدة

حجز كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة الموجهة للاستهلاك بإقليم الجديدة

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 أعلن الدرك الملكي، اليوم الثلاثاء، عن قيامه، مؤخرا بجماعة سيدي علي بن حمدوش (إقليم الجديدة)، بحجز كمية مهمة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك. 

 

وحجز الدرك الملكي، الذي تدخل في إطار ممارسة مهمة الشرطة الإدارية والقضائية في مجال حماية الصحة العمومية، اللحوم الفاسدة على متن مركبة وأوقف سائقها. 

 

وأوضح بلاغ للدرك الملكي أن التحريات المنجزة كشفت أن اللحوم المحجوزة مرت عبر سلسلة من الوسطاء، حتى تصل إلى بائعي المأكولات المتجولين. 

 

وحسب المصدر ذاته فقد تم تقديم المشتبه فيه للعدالة بتعليمات من النيابة العامة، فيما سلمت السلعة المحجوزة ووسيلة النقل إلى المصالح المختصة. 

 

مجموع المشاهدات: 2 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات