الرئيسية | الأخـيـرة | "الصلاة خير من الفايسبوك" تجر مؤذنا للتحقيق

"الصلاة خير من الفايسبوك" تجر مؤذنا للتحقيق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الصلاة خير من الفايسبوك" تجر مؤذنا للتحقيق
 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

بالفعل فقد أقدمت مديرية الأوقاف بالبحيرة المصرية على توقيف مؤذن يعمل بمسجد الرحمة بمنطقة سيدي غازي التابع لمركز كفر الدوار بالبحيرة، وذلك بعد اتهامه  بالتحريف فى أذان الفجر ونطقه "الصلاة خير من الفيس بوك بدلا من الصلاة خير من النوم".

وكانت مواقع إخبارية مصرية قد تحدثت عن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن اعتياد أحد الأئمة بكفر الدوار تغيير ألفاظ أذان الفجر، والقول "الصلاة خير من فيس بوك" بدلا من "الصلاة خير من النوم"، مما أدى لحالة من الغضب الشديد بين الأهالي، مطالبين بوقف الإمام عن العمل واتخاذ الإجراء ات القانونية ضده لتطاوله وسخريته من الشعائر الإسلامية.

مصدر بالأوقاف المصرية كشف لموقع "مصراوي" أن هذه المرة ليست الأولى التى تحدث فيها هذه الواقعة، بعد أن تكررت من قبل فى إحدى محافظات الوجه القبلي، وتمت معاقبة الفاعل"، وأضاف "أنه تمت إحالة المؤذن للتحقيق، وإيقافه عن العمل، مشيرا إلى أن العقوبة ستتمثل في الخصم من راتبه الشهري".

المؤذن وفي تصريح صحفي لليوم السابع المصري أيضا نفى الإتهامات الموجهة إليه، وأكد أن وراءها شكاوى كيدية من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لخلافات سابقة بينهما.

وللإشارة فالعديد من صفحات الفايسبوك إتخذت منذ سنوات شعار "الصلاة خير من الفايسبوك" شعارا لها، وهو ما اعتبره العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي نداء معقولا، باعتبار انصراف الكثير من الشباب عن أوقات الصلاة بدعوى الإنشغال الفايسبوكي.

مجموع المشاهدات: 4881 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | وابنكيران راه المعيشة غالية والمازوط. والضو والما والغش وانتا فينك واشريف عتق عتق الله يرحم الوالدين
وابنكيران راه المعيشة غالية والمازوط. والضو والما والغش وانتا فينك واشريف عتق عتق الله يرحم الوالدين
مقبول مرفوض
-8
2015/08/30 - 10:56
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة