الرئيسية | الأخـيـرة | مدارس بريطانية وسويسرية ترفض قبول ابن بشار الأسد

مدارس بريطانية وسويسرية ترفض قبول ابن بشار الأسد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدارس بريطانية وسويسرية ترفض قبول ابن بشار الأسد
 

كشف منشقون عن النظام السوري أن أسماء الأسد، تحاول الإستفادة من جنسيتها البريطانية لترتيب تفاصيل إقامتها فى أماكن آمنة خارج سوريا، ولوضع ابنها حافظ في مدرسة حكومية أو خاصة في سويسرا أو فى بريطانيا، وهو الأمر الذي رجح إحتمال هروب الرئيس من سوريا.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن زوجة الرئيس السوري تفتش لولدها عن مدرسة، في ظل أنباء عن رفض غالبية المدارس استضافته كما أشارت صحيفة ميل اون صنداي، وذلك فى الوقت الذي يقصف فيه والدة مدارس سوريا ويشرد 40% من أطفال سوريا خارج مدارسهم، وفقاً لما أعلنته منظمة الأمم المتحدة للطفولة، مشيرة إلى ان اكثر من ثلاثة آلاف مدرسة تعرضت للتدمير أو لحقت بها أضرار.

وأشارت المنظمة إلى ان اكثر من ثلاثة آلاف مدرسة قد تعرضت للتدمير أو لحقت بها أضرار، وقالت ماريكسي ميركادو، المتحدثة باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة - يونيسيف : "نحو مليوني طفل سوري بين سن 6 و 15 عامًا، اي ما نسبته 40 بالمئة من إجمالي السوريين في هذه الفئة العمرية، باتوا خارج المدارس".

عن " ام بي سي"

مجموع المشاهدات: 6071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | jcpenney evening dresses
http://eyeuser.com/blogs/viewstory/1741492
I’m curious to find out what blog system you are working with? I’m having some small security issues with my latest site and I’d like to find something more safeguarded. Do you have any solutions?
مقبول مرفوض
0
2013/09/19 - 05:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة