الرئيسية | الأخـيـرة | بريطانية تخسر 80 كغم من وزنها لتعثر على الحب

بريطانية تخسر 80 كغم من وزنها لتعثر على الحب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بريطانية تخسر 80 كغم من وزنها لتعثر على الحب
 

تمكنت فتاة بريطانية من العثور على فتى أحلامها للمرة الأولى، بعد أن فقدت أكثر من نصف وزنها، لتضع حداً لمعاناتها مع الوزن الزائد، الذي حرمها لسنوات طويلة من الوقوع في الحب، وتسبب في إحجام الشباب عن مواعدتها والخروج بصحبتها.

وكانت هازل دايسون (27 عاماً) فقدت الأمل بلقاء الشاب الذي يقبل بها، بعد أن وصل وزنها إلى حوالي 145كغ، وتحولت إلى محط سخرية من الشباب الذين كانوا يطلقون عليها صفات مهينة بسبب وزنها، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واضطرت هازل إلى قضاء معظم وقتها في المنزل لمشاهدة التلفزيون وتصفح الإنترنت، لخوفها من التعليقات على مظهرها في الشارع، خاصة وأن جميع صديقاتها يتمتعن بأجسام رشيقة تجعلهن محط أنظار الرجال على عكسها.

نقطة التحول
وفي عام 2008 بدأت الأمور تأخذ منحى آخر في حياة هازل، عندما زارت طبيبها الذي أخبرها بأن عليها التخلص من الوزن الزائد، وإلا ستكون بحاجة إلى استبدال مفصل الورك في سن الثلاثين.

ومنذ ذلك الوقت قررت هازل أن تضع حداً لمعاناتها، عن طريق اتباع نظام غذائي يعتمد على الخضار والفواكه، ووضعت نصب عينيها تحقيق هدفها بالعثور على فتى أحلامها بعد التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة في جسدها.

وأكدت هازل أن الأمر لم يكن بهذه السهولة، وكادت مرات عديدة أن تفقد قدرتها على التحمل، إلا أن رغبتها القوية بالتخلص من الوزن الزائد، والتمتع بالرشاقة مثل صديقاتها منعتها من ذلك.

وبعد 6 سنوات من الحمية القاسية وممارسة التمارين الرياضية، تمكنت هازل من خسارة حوالي 80 كيلوغرام من وزنها، واحتفلت بعيد ميلادها السادس والعشرين بالوصول إلى الوزن الذي كانت ترغب به، وبعد أشهر قليلة حققت هدفها الأكبر وعثرت على أول حب في حياتها.

مجموع المشاهدات: 2369 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة