الرئيسية | أخبار وطنية | نقل برلمانية عن البيجيدي إلى المستشفى بعد يومين من الاعتصام !

نقل برلمانية عن البيجيدي إلى المستشفى بعد يومين من الاعتصام !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نقل برلمانية عن البيجيدي إلى المستشفى بعد يومين من الاعتصام ! نقل برلمانية عن البيجيدي إلى المستشفى بعد يومين من الاعتصام !
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

بعد يومين من الاعتصام المفتوح في هذا الجو البارد امام ساحة عمالة خريبكة رفقة رئيسة جمعية المباردة ، علمنا من مصادر مؤكدة خبر نقل النائبة البرلمانية عن حزب المصباح السيدة ربيعة طنينشي على وجه السرعة لمستشفى الحسن الثاني ، اثر تعرضها لنزيف مفاجئ .

و ارتباطا بذات الموضوع ، فقد سبق للنائبة ربيعة طنينشي أن أكدت لوسائل الاعلام أن السلطة الإقليمية في شخص عامل الإقليم  تضايق باستمرار عددا من نواب البيجيدي بالمدينة، حيث يتلقون معاملة سيئة ، مع إقصائهم  من مجموعة من التدخلات والمشاريع واللقاءات التواصلية، و نحس بعدد من الممارسات غير اللائقة والتي تحاربنا كممثلي البيجيدي في خريبكة .

و لعل النقطة التي أفاضت الكأس و تسببت في حالة الاحتقان بين النائبة البرلمانية و السلطة الاقليمية هو تعرضها للتعنيف والاعتداء الذي تلقته من طرف القوات المساعدة، ليلة الخميس الماضي، الامر الذي دفع طنيشي إلى الدخول في اعتصام أمام عمالة خريبكة بعد رفض منحها الترخيص لنشاطها الخيري.، المتمثل في قافلة تضامنية  ضد موجة البرد القارص بمدينة خنيفرة والتي تنظمها جمعية المبادرة للتنمية المحلية.

مجموع المشاهدات: 4954 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | واد العياشية
سمانة دالباكور
عند دنو الانتخابات يكثر عمل الخير.
مقبول مرفوض
1
2015/01/31 - 01:16
2 | فاهم
عارف
حماة انتخابية قبل الاوان
مقبول مرفوض
0
2015/01/31 - 05:59
3 | مواطن من خريبكة
حسبي الله و نعم الوكيل
من يقول حملة انتخابية يجب إعادة النظر في نفسه بصفتي مواطن مقيم بخريبكة أحمل كامل المسؤولية لوزارة الداخلية و لعامل الإقليم عن ما وقع لبرلمانية و أطلب فورا بطرد عامل الإقليم من المدينة و محاسبته فعامل الإقليم يحاول بجميع وسائله أن يضيق خناق على حزب العدالة و التنمية و على شبيبة العدالة و التنمية و يحاول عامل اقليم خريبكة و يكرس كل امكانتيه لتعبيد الطريق امام مرشح الحركة الشعبية في الانتخابات القادمة و يوقف مشاريع تنموية داخل المدينة
مقبول مرفوض
-1
2015/01/31 - 07:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة