الرئيسية | أخبار وطنية | سطات:قضاة جطّو يقفون على "اختلالات" جماعة "سيدي العايدي"

سطات:قضاة جطّو يقفون على "اختلالات" جماعة "سيدي العايدي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سطات:قضاة جطّو يقفون على "اختلالات" جماعة "سيدي العايدي"
 

 

أخبارنا:عادل النويتي(سطات)

أفادت مصادر «أخبارنا» أن أربعة قضاة من المجلس الجهوي للحسابات حلوا الخميس الماضي ، بمقر جماعة سيدي العايدي اقليم سطات، من أجل تفحص عدد من الملفات والتدقيق في عدد من المشاريع بالجماعة ،  في إطار اختصاصات المؤسسة بهدف إعداد تقارير قانونية  حول التدبير الإداري والمالي للمؤسسات العمومية، وفتح تحقيقات ومتابعة الأشخاص المتورطين في نهب المال العام والمخالفين للقوانين الجاري بها العمل في التدبير الإداري للمؤسسات العمومية.

وحسب نفس المصادر فإن قضاة جطو سيرابطون في الجماعة مدة طويلة من أجل تحقيق مفصل في كل دواليب الجماعة، من حيث التسيير والتدبير، بمعنى أن الأمر سيتعلق بالكشف عن اختلالات في المالية وفي الوثائق، وسيقف التحقيق على كل صغيرة وكبيرة، ومن المحتمل وفق المصادر المذكورة أن يتم الكشف عن اختلاسات خطيرة.

وأضافت المصادر نفسها ، أن التحقيق يدخل في إطار العمل الروتيني للمجلس الأعلى للحسابات من خلال مجالسه الجهوية لكل الجماعات المحلية بجهة الدار البيضاء سطات، فإن زيارته لجماعة سيدي العايدي تكتسي طابعا خاصا نظرا للوضع المتردي الذي تعيشه الجماعة.

وموازاة مع ذلك فإن خبر زيارة قضاة المجلس الجهوي للحسابات لمقر الجماعة خلف ارتياحا كبيرا،  وهي مبادرة طال انتظارها لمحاسبة المسؤولين عن الوضعية المزرية التي تعيشها الجماعة.

 

مجموع المشاهدات: 2906 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
وقضاة جطو تيلقاو اختلالت دائما واين يصدرون اصحاب اختلالت واش سويسرا او دول اخري /لاننا شبعنا بهدرة ونفيخ في مواضيع أو حال هو هو وسير ترتاح اجطو وقابل مشاريع ديالك انت دوك قضاة وبركة من نفيخ راه كلشي عاق وبقين ليكم الأسواق اسبوعية او فراشات
مقبول مرفوض
1
2017/10/10 - 08:25
2 | محاسب
داءما
داءما جطو ومن معه لا يستطيعون ان يسموا الاسماء بمسمياتها بدل ان يقولوا(اختلاسات يقولون اختلالات) هل ذلك تبرءة ام ضحك على الشعب؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2017/10/18 - 05:30
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة