الرئيسية | أخبار وطنية | الحكومة ستكون صارمة مع من يتهور في اجتياز القناطر و الوديان التي لا يُسمح باجتيازها

الحكومة ستكون صارمة مع من يتهور في اجتياز القناطر و الوديان التي لا يُسمح باجتيازها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة ستكون صارمة مع من يتهور في اجتياز القناطر و الوديان التي لا يُسمح باجتيازها
 

أخبارنا المغربية

 أعلن رئيس الحكومة، السيد عبد الإله بن كيران، اليوم الخميس خلال ترؤسه الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، عن "اتخاذ القرار بالتعامل الصارم والحازم مع المواطنات والمواطنين من أجل المنع المباشر من اجتياز الوديان أو القناطر التي تكون معنية بقرارات الجهات المختصة على مستوى عدم السماح باجتيازها".

وأوضح وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحافي عقب أشغال المجلس، أن إعلان السيد ابن كيران عن هذا القرار، جاء في سياق الأحداث الأليمة التي شهدتها عدد من مناطق ومدن المملكة بفعل الفيضانات والتي أدت إلى وفاة العديد من المواطنين وحصول خسائر جسيمة في عدد من المناطق.

وأضاف، السيد ابن كيران أن الحكومة "لا تتنصل من مسؤوليتها" و"أن هناك تعبئة شاملة على مستوى أجهزة الدولة لمواكبة مختلف التطورات المرتبطة بذلك".

وأخبر السيد ابن كيران أعضاء المجلس على أنه منذ بداية هذه الأحداث، وبتوجيهات من جلالة الملك محمد السادس، قامت الجهات المختصة بتنسيق وإشراف من رئيس الحكومة بمواكبة هذه الأحداث وتوجيه التحذيرات اللازمة للحيلولة دون سقوط ضحايا والعمل على معالجة ما ينتج عن الفيضانات. 

وجدد رئيس الحكومة التعازي لأسر الضحايا، معبرا عن عميق التأثر لما أصاب المواطنات والمواطنين بفعل هذه الفيضانات.

مجموع المشاهدات: 4170 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ach
walo
واش ابن ..شي طريبا جديدة فعود مترسل لي هم هدوك لي كيسمانو كميوات لعسكر كميوات نقين لموت بغي تبدا دخل لعبد لحبس مخفتش دوار كامل إقطع القنطرى لي رك غير كدبز الماطش بدا كيكبر عليك امعلم
مقبول مرفوض
0
2014/11/27 - 04:53
2 | عبروتي طريميشة
الاهمال
وأين كانت هذه الحكومة الأسبوع الماضي قبل وقوع الكارثة بسبب الاهمال والتقصير.اذا في هذه الحالة الجرم ثابت
مقبول مرفوض
1
2014/11/27 - 04:59
3 | مغربي
قل خيرا او اصمت
ما هذا الهبل و الخبل !!!!! بدل التصريح بأن الحكومة ستكون صارمة مع كل مسؤول لم يأمرو بإزالة القناطر الهشة المنتهية الصلاحية وتجديدها والضرب بيد من حديد على كل مسؤول و مقاول غش في إنشاء القناطر والطرقات تتجه نحو المواطن الحلقة الأضعف لتعاقبه كأن هذا المواطن وجد الطريق الآمن واتجه نحو الخطير. تصريحات فارغة تهدف للتنصل من المسؤولية وتحميلها للمواطنين أقول تبا لكل مواطن ساهم في صعود هكذا مسؤولين
مقبول مرفوض
0
2014/11/27 - 06:19
4 | تطواني
أسلوب خطابي ردئ . .
السي بنكيران أسلوبك الخطابي الوجه إلى الشعب المغربي ضعيف وهزيل وردئ ولا يقبل منك هذا النوع من الكلام التهديدي ...من حقوق الانسان أن تكون له قنطرة أو قنطرات متينة وعالية عن الواد ولا تسمح للماء المرور عليها .........؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2014/11/28 - 12:38
5 | الصوالح
فين المسؤول
السلام عليكم بغيت غير نعرف شكون المسؤول على بناء القناطر وفك العزلة عن اغلب الدواوير بالمغرب يهدد بحبس قاطع القناطر والي معندوش قنطرة يقطع الوديان بالمنجنيق قرن 21 قرن الي فكر يحماق
مقبول مرفوض
0
2015/09/10 - 08:12
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة