الرئيسية | مستجدات التعليم | لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من المترشحين، وزارة التربية الوطنية تمكن المقبلين على اجتياز مباريات التعاقد من استثناء هام

لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من المترشحين، وزارة التربية الوطنية تمكن المقبلين على اجتياز مباريات التعاقد من استثناء هام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من المترشحين، وزارة التربية الوطنية تمكن المقبلين على اجتياز مباريات التعاقد من استثناء هام
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

في بلاغ صادر عنها عصر هذا اليوم، أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي عن عزمها قبول طلبات ترشيح الراغبين في اجتياز مباراة التوظيف بموجب عقود المتوفرين فقط على شهادة الاعتراف بالنجاح في سلك الإجازة المسلمة من طرف الجامعات المعنية، سواء في المسالك الأساسية أو المهنية.

ووفقا لبلاغ الوزارة، فإن هذا الإجراء يهدف إلى إتاحة فرصة الترشح لاجتياز هذه المباراة لكل من توفرت فيه الشروط المنصوص عليها في المذكرة الوزارية رقم 17/072 بتاريخ 7 يونيو 2017 في شأن توظيف الأساتذة بموجب عقود من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين برسم السنة الدراسية 2017- 2018، تفعيلا لمبدإ تكافؤ الفرص بين الجميع.

للإشارة فإن آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح هو يوم الأربعاء 21 يونيو 2017 على أن يتم إجراء هذه المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين يومي 29 و30 يونيو.
 

 

مجموع المشاهدات: 16012 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ملتمس
ملتمس
ليت الوزير المحترم حصاد يعفي المقبلين على المباراة من شرط المصادقة على النسخ فمن زور سواء صادق ام لم يصادق سيضبط وعقابه واضح قانونا وانما نلتمس ذلك لصعوبة الامر للكثيرين خصوصا امر المصادقة على بيان النقط من طرف الكلية فاذا وجد احد مثلا بالجنوب وهو حاصل على الاجازة في الشمال اليس عذابا ان يقطع مسافة تعلمونها وفي شهر الصيام الكريم من اجل امضاء.وشكرا لكم.
مقبول مرفوض
0
2017/06/16 - 07:18
2 | mouhssine
محسين
لست ادري كيف نربي اجيال الغد والمربيون فءران تجارب والحكومة ...
مقبول مرفوض
1
2017/06/16 - 11:18
3 | شيبوب المزابي
يجب اختيار الوزراء بالتعاقد
حكومة تظلم الشعب و أبنائه تريد القضاء على التعليم وخلق جيل جديد أمي لا يفقه شيئا سوى الاجرام والنهب والسلب و الاغتصاب هذا الجيل الذي سيثور في وجه الحكومات المقبلة ثورة عارمة أكبر بكثير من حراك الريف .
مقبول مرفوض
0
2017/06/17 - 06:18
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة