الرئيسية | سياسة | القنيطرة..قاعدة إنتخابية لآل الشعبي حتى إشعار آخر

القنيطرة..قاعدة إنتخابية لآل الشعبي حتى إشعار آخر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القنيطرة..قاعدة إنتخابية لآل الشعبي حتى إشعار آخر القنيطرة..قاعدة إنتخابية لآل الشعبي حتى إشعار آخر
 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

أعاد خبر التحاق رجل الأعمال شفيق الشعبي، ابن الملياردير ميلود الشعبي، بحزب بنكيران بالقنيطرة، وهو الخبر الذي تم تأكيده من قِبَل الحزب مؤخرا بل واعتبره قياديوه "إضافة نوعية للحزب على المستوى المحلي"، نقاشا مفاده إعتبار عاصمة الغرب كخزان إنتخابي لهذه الأسرة الثرية، يَسْهُل فيها على مترشحيها تحصيل المقاعد الإنتخابية، وهو ما يعني تعزيزا للوائح الإنتخابية للمصباح خصوصا وأننا مقبلون على موسم إنتخابي حافل.

ونشير أن ميلود الشعبي الأب فاز في الإنتخابات الأخيرة بمقعده البرلماني عن دائرة القنيطرة بعد أن حصد أزيد من 20 ألف صوت، قبل أن يقدم استقالته من البرلمان لأسباب صحية وتحل محله إبنته أسماء لكونها ثانية في لائحة حزب البيئة والتنمية المستدامة التي كان ميلود وكيلا لها. وهو ما يُرجعه المتتبعون للإرتباط الكبير لأثرى أثرياء المغرب بالمدينة وسكانها، ولدوره الإقتصادي الكبير فيها، إذ إحتضنت منذ سنة 1948 أولى شركاته، وهي عبارة عن شركة صغيرة آنذاك متخصصة في أشغال البناء والإنعاش العقاري.

مجموع المشاهدات: 4106 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مصطفي
هذه لعبة من الاعيب حزب المصباح بعد فشل عزيز الرباح في القنيطرة ثم تعويضه برجل اعمال وهذا دليل اخر على ان الانتخابات في المغرب تعتمد بالاساس على اصحاب الشكارة لشراء ذمة الفقراء بالمال الحرام حتى يزيدالفقير فقرا والغني غنا
مقبول مرفوض
-1
2015/06/28 - 10:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة