الرئيسية | سياسة | وهبي يدعو بنكيران إلى إيقاف الانتخابات إذا كانت فعلا مُموَّلة بأموال المخدرات

وهبي يدعو بنكيران إلى إيقاف الانتخابات إذا كانت فعلا مُموَّلة بأموال المخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وهبي يدعو بنكيران إلى إيقاف الانتخابات إذا كانت فعلا مُموَّلة بأموال المخدرات
 

أخبارنا المغربية 

اعتبر القيادي في حزب الأصالة و المعاصرة عبد اللطيف وهبي أن عبدالإله بنكيران متناقضا في كلامه حول الانتخابات، متسائلا "كيف أن رئيس الحكومة يصرح في الخارج بأن التجربة الديمقراطية في المغرب رائدة ومتيزة وأننا نحن الاستثناء، ويأتي إلى هنا ويقول بأن الانتخابات فيها أموال المخدرات". 

و طالب وهبي خلال تجمع خطابي، مساء أمس بمدينة أكادير، بنكيران بإيقاف الانتخابات بصفته المشرف على تنظيمها، إذا كان ما يدعيه صحيحا، حول تمويلها بأموال المخدرات، و يقوم باعتقال المتهمين و المترطين في هذه التميلات المشبوهة، لأنه يملك جميع السلطات.

و تابع وهبي قائلا : "لا يمكن لرئيس الحكومة أن يملك كل هاته المعلومات وليس لديه وسائل الإثبات"، معتبر أن "اتهامات بنكيران تسيء إلى صورة المغرب في الخارج".

 
مجموع المشاهدات: 4073 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | استربادي/ .11/1/1944
الذنب للايام ......
ان المعجم الذي وظفه رئيس حزب العدالة والتنمية لانتخابات 4/9/2015 لايهم المغاربة لان الجماعات الجديدة لن تغير شيئا في السياسة العامة للبلاد ما دام الرقم العددي **لتواركة** هوالذي سيحسم في مصير مجلس الرباط...وقس على ذلك...اما تهافت المواطنين على الانتخابات فهو من اجل الخروج من رتابة الحياة ....ولكم واسع النظر
مقبول مرفوض
0
2015/09/02 - 05:07
2 | ايوب
صحيح
بنزيدان طالع تيهدر نازل تيهدر. مغرب خاصو مركز قضاءي متخصص في الفساد المالي و تبييض الاموال و تزويده بكل الوساءل من اجهزة تنصت مراقبة تجسس اداك ساقول ان المغرب بدا تيتحرك
مقبول مرفوض
0
2015/09/02 - 07:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة