الرئيسية | سياسة | الاستقلالي بنحمزة : الحكومة رفضت الحضور للبرلمان للرد على قضية تفويت أرض لوالي الرباط (وثائق)

الاستقلالي بنحمزة : الحكومة رفضت الحضور للبرلمان للرد على قضية تفويت أرض لوالي الرباط (وثائق)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاستقلالي بنحمزة : الحكومة رفضت الحضور للبرلمان للرد على قضية تفويت أرض لوالي الرباط الاستقلالي بنحمزة : الحكومة رفضت الحضور للبرلمان للرد على قضية تفويت أرض لوالي الرباط
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني 

أعلن البرلماني عادل بنحمزة، اليوم الثلاثاء ، عن رفض الحكومة طلب الاحاطة الذي تقدم به بإسم الفريق الإستقلالي بمجلس النواب لطرح موضوع البقعة الأرضية التي تم تفويتها لوالي الرباط بسعر أقل مما هو موجود في سوق العقار بالرباط وبصفة خاصة بالمنطقة المعنية.

و قال القيادي في حزب الاستقلال في تدوينة على صفحته بالفيسبوك: "الحكومة ترفض الحضور للجواب على الإحاطة التي تقدمت بها وفقا للمادة 104 من النظام الداخلي لمجلس النواب فيما يخص البقعة التي تم تفويتها لوالي الرباط".

و أرفق بنحمزة تدوينته بنسخ من نص المادة 104 من النظام الداخلي لمجلس النواب  والإحاطات التي توصل بها مكتب مجلس النواب و نص الإحاطة التي تقدم بها.

هذا ، و أفادت مصادر مطلعة، أن مكتب مجلس النواب و بتنسيق مع بعض الوزراء، قرر سحب جميع الأسئلة التي بعثها نواب برلمانيون ، والمتعلقة باستفادة والي الرباط من بقعة أرضية بثمن بخس في طريق زعير بالرباط، وبلاغي وزارتي الداخلية والمالية الذي دافع عن استفادة من وصفهم ب"خدام الدولة" من بقع أرضية شبه مجانية، و عدم برمجتها في جلسة اليوم.

 
مجموع المشاهدات: 15750 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عالي
وحتى حزبكم مستفيد يا حمزة
يا السئ حمزة السيد والي الرباط ما هو الاالشجرة التي تخفي الغابة الارض لم تفوت فقط لهاذا السيد الوالي بل لمجموعة كبيرة من خدام الدولة وزراء ولاة مدراء عامون واخرون وخليجيون وسياسيون من احزاب مختلفة ومنهم من هو مذكور في حزبكم كالسيد احجيرة والطغوان وربما غلاب وأكيدا اخرون وعليه فاطلبو التفسيرات اولا و قبل كل شيء من أعضاء حزبكم القياديين ىالسلام
مقبول مرفوض
-2
2016/07/26 - 01:19
2 | مواطن رغم أنفه
كلا و شبع / وقال لجارو تكرع.
أول من استفاد من خيرات المغرب بأثمان بخسة و امتيازية هو حزبكم و على سبيل المثال لا الحصر احجيرة و عائلة آل الفاسي و الفهري و كذلك أغلبية اﻷحزاب.
مقبول مرفوض
-1
2016/07/26 - 01:50
3 | متقاعد
كلشي عاق
كلكم وكلين من شكارة حتي حزب مبقي يحمر الوجه بركة من سنيما راه شعب عاق بيكم أحمد الله لأنني حشكوم متقاعد من القواة المسلحة مكنت تنتخب علي حتي حزب
مقبول مرفوض
1
2016/07/26 - 03:52
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة