الرئيسية | سياسة | هل تقف عمودية الرباط وراء تسريب وثائق استفادة الوالي "لفتيت" من "تجزئة خدام الدولة" ؟

هل تقف عمودية الرباط وراء تسريب وثائق استفادة الوالي "لفتيت" من "تجزئة خدام الدولة" ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل تقف عمودية الرباط وراء تسريب وثائق استفادة الوالي "لفتيت" من "تجزئة خدام الدولة" ؟
 

أخبارنا المغربية 

لم يكن اعتباطيا توقيت تسريب وثائق استفادة الوالي عبد الوافي لفتيت من بقعة أرضية بطريق "زعير"، وفق ما أسرت به بعض المصادر الخاصة للزميلة الإعلامية Rue20.

و كشفت نفس المصادر أن موظفة عن حزب البيجيدي تشغل منصباً مديرياً بمصلحة الأملاك الجماعية والمسح العقاري التابع لعمدة مدينة الرباط "محمد الصديقي، هي الواقفة وراء تسريب الوثائق المذكورة.

و تأتي هذه الخطوة حسب نفس المصادر، لتصفية حسابات تتعلق بتجميد الوالي للميزانيات المقترحة من طرف الصديقي و وقوفه الشخصي على التحقيق الذي تباشره حالياً وزارة الداخلية حول صحة شواهد الصحة العقلية للعمدة بعد مغادرته لشركة "ريضال" بتعويض سمين بشواهد مشكوك فيها.

مجموع المشاهدات: 4849 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Casanova
les loups entre eux
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين
مقبول مرفوض
1
2016/07/28 - 07:12
2 | عبد الوهاب
كفى من الريع
يجب ان ننتهي من هدا الريع كلنا مغاربة و نعمل لصالح الوطن سواسية و لنا الحق في الارض و نطالب كمواطن مغربي من رئيس الحكومة و صاحب الجلالة التدخل لوقف المرسوم المعمول به . و البحث في الثمن الدي تم اعتماده في البيع .
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 07:17
3 | كبور
ايا كانت الجهة التي سربت المعلومات عن الولي الصالح وبقعته فهي بينت ان في المغرب اناس ليس همهم سوى المصالح الشخصية
مقبول مرفوض
1
2016/07/28 - 07:23
4 | بيادق
إلى وقت قريب كان يظن الولاة والعمال ومن يدور في فلكهم انهم بمأمن من المتابعات ، الداخلية التي يجب أن تكون محادية في تعاملها مع جميع مكونات المجتمع والأحزاب اتضح جليا أنها طرف في الانتخابات عكس ما تدعي ولكم في ما حدث بكلميم خير مثال :تصريح المستشار الاشتراكي بلفقيه. الفيديو الذي تداولته مواقع إلكترونية محلية يوثق لإحدى لقاءات بلفقيه، صرح فيها أن عامل الإقليم جاءه إلى مكتبه وقال له:”أنا عطيت كلمتي للأصالة والمعاصرة”، و”أنا قلت ليه سير الله يعاونك…حنا متافقين”. وقال المستشار البرلماني عن حزب لشكر إن بلدية سيدي إيفني كانت ستؤول لحزب الاتحاد الاشتراكي لولا تدخل عامل الإقليم، لصالح مرشح حزب الأصالة والمعاصرة. إذن بلا ما يجي خدام الياس الانبطاحيون لينفوا تدخل الداخلية او الدولة او جهات معينة لتوجيه دفة التصويت لصالح البام وهذا هو التحكم عند بعد ..... فإذا استعملت الداخلية اساليب الابتزاز لكبح وفرملة احزاب معينة فلتنتظر هي أيضا أساليب الابتزاز من الآخرين وهذا يحيلنا الى الاستنتاج اننا في دولة الابتزاز ، من الصغير ل'كبير وأخيرا اقول لقطيع إلياس ،عفوا خدام إلياس ، الربيع موجود ......فلندرا دخلي الحوالا.....
مقبول مرفوض
2
2016/07/28 - 07:48
5 | هشام
إذن ما وقع والو ؟؟
صافي، لقيتو التخريجة... إذن مادام البيجيدي هو الذي سرب الوثائق فالقضية مفبركة و دوك الناس الخدام ما عليهوم والو، ياك هاد الشي اللي بغيتو تقولو ؟؟؟
مقبول مرفوض
-1
2016/07/28 - 08:17
6 | مغربي
مغربي مغربي
البيجيدي يجب ان يحاسب كحزب حاكم استغل الظرفية لتسريباته هاته . و كنا سنكون ممتنين لو عدل المرسوم او على الاقل حاول وناقشه . لكن كما اقول فهؤلاء اصحاب اللحي يستعملون جميع الطرق لمصلحة شخصية . وهده من بين التهديدات التي اشار اليها بنكيران في حال عدم حصوله على المرتبة الاولى في الانتخابات . و اقول له بما ان التحكم يواجهه ولا يستطيع ان يوضح لنا مستعمليه و انه لايستطيع العمل وجهات اخرى تواجهه بالتحكم بعد ان كان يتعلل سابقا بالتماسيح و العفاريت . فلمادا ياترى يريد و يؤكد علىرغبته الملحة في ولاية ثانية .
مقبول مرفوض
0
2016/07/31 - 08:33
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة