الرئيسية | سياسة | "البـام" يجر والي بنك المغرب إلى المساءلة بسبب تعويم الدرهم

"البـام" يجر والي بنك المغرب إلى المساءلة بسبب تعويم الدرهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البـام" يجر والي بنك المغرب إلى المساءلة بسبب تعويم الدرهم
 

أخبارنا المغربية : 

تقدم فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين ، بطلب عقد اجتماع للجنة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية، بحضور والي بنك المغرب عبد اللطيف الجواهري، من أجل مناقشة موضوع تحرير سعر الدرهم.

و في هذا الصدد، نشر المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عزيز بنعزوز ، المراسلة، على صفحته الفايسبوكية ، و جاء فيها " في إطار ممارستنا لعملنا الرقابي، وطبقا لأحكام الفصل 102 من الدستور، والمادة 67 من النظام الداخلي لمجلس المستشارين قمنا في فريق الأصالة والمعاصرة بطلب عقد اجتماع للجنة المالية والتخطيط والتنمية الإقتصادية، بحضور السيد والي بنك المغرب، لمناقشة كل الجوانب المرتبطة بموضوع التحرير الجزئي للدرهم المغربي " .

مجموع المشاهدات: 7127 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سلام الصويري
الريع
متى تذهب الديناصورات الى المتاحف ؟؟؟!!!كيف لشخص ان يبقى به في المسؤولية اكثر من ثلاثون سنة وفِي نفس المنصب !!!؟ هل يمكن ان يورث لأحفاده هذا المنصب؟؟ هل ليس هناك أشخاص في هذا البلد البءيس تحمل المسؤولية وضخ دماء جديدة ؟؟؟ ما هذا العبث ؟؟؟ لا عجب اذا كانت هناك لوبيات وعاءلات مخملية نسجت علاقات وأصبحت عصابات حقيقية تستولي على اغلب المناصب الكبيرة في ضل ضعف وفراغ مهول في السلطة والمعقول واصبح المغرب بلد الريع والفساد بإمتياز
مقبول مرفوض
2
2017/06/25 - 01:08
2 | الكسال
اين
اين ستعوم بالسلامة واش في البحر ولا في الحمام
مقبول مرفوض
1
2017/06/27 - 03:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة