الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور ... بدر هاري يحرج وزارة بلمختار و يساهم في توسيع مؤسسة تعليمية بالقنيطرة

بالصور ... بدر هاري يحرج وزارة بلمختار و يساهم في توسيع مؤسسة تعليمية بالقنيطرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور ... بدر هاري يحرج وزارة بلمختار و يساهم في توسيع مؤسسة تعليمية بالقنيطرة بالصور ... بدر هاري يحرج وزارة بلمختار و يساهم في توسيع مؤسسة تعليمية بالقنيطرة
 

أخبارنا المغربية 

في خطوة أحرجت وزارة التربية الوطنية و نيابة القنيطرة بصفة خاصة قام البطل العالمي بدر هاري بتوسيع مؤسسة تعليمية تعاني من الإكتظاظ.

و تكلفت "مؤسسة بدر هاري الخيرية" بإنشاء ساحة رياضية وترفيهية و10 فصول بمدرسة محمد عبد الجابري، نواحي مدينة القنيطرة، وذلك لتمكين نحو 450 تلميذا في مواصلة دراستهم بشكل عادي ومثالي.

و علق بدر هاري في تدوينة على الفايسبوك بعد مبادرته الطيبة:" كل طفل يستحق تعليما ممتازا وأفضل اهتمام ومن الصعب تحقيق هذا في فصول مليئة بطلاب ولهذا هذا المشروع مهم جداً لنا!!!" .

في حين استحسن النشطاء خطوة بدر هاري و تمنوا أن يقوم باقي مشاهير المغرب من رياضيين و فنانين و سياسيين بمثل هذه المبادرة الحسنة.

للإشارة فإن بدر هاري خلق الحدث في وقت سابق ، قبيل عيد الأضحى بتوزيع 200 كبش على بعض الفقراء و المحتاجين من مدينة القنيطرة.

 

 

مجموع المشاهدات: 4721 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | نبيل
الله ينعل لميحشم
السلام وفين اعزيز بودربال نوردين نيبت صلاح دين بصير والقائم طويلة من الدين يفتحون أفواههم عند الصحافة والإعلام ويصورون أنفسهم انهم من أبناء الشعب مع العلم انتفعو وهم يلعبون وكدالك عند توقفهم ولم ينتفع منهم أبناء الوطن سوى الكلام حتى جاء هدا الملاكم المغربي مع العلم أنه ازداد في هولاندا ونشأ في هولندا ولم ينتفع و يتاجر بفقراء أولاد الشعب بل يساعد مستطاع عليه
مقبول مرفوض
6
2015/10/04 - 11:37
2 | حسام
الله يعطيه الصحة
الله يعطيه الصحة.مبادرة جد جد حسنة.يستحق كل الاحترام والتقدير.نتمنى ان يقوم كل فنان وكل رياضي وكل ميسور الحال بمثل هدا العمل النبيل مادام المسؤولون عاجزين عن توفير حجرات وفضاءات دراسية في المستوى والقضاء على الحجرات الدراسية المسرطنة المبنية بالبناء المفكك.
مقبول مرفوض
5
2015/10/04 - 01:05
3 | momo
Al3aqlou assalim fi aljism assalim. Allah ihafdek ya badr wayansouraka 3ala man 3adak.tebta wataba mamchak wa tabawaeta mina aljennati manzila.
مقبول مرفوض
1
2015/10/04 - 02:27
4 | Chokri
Thank you badar
Thank you very much m. Badar
مقبول مرفوض
1
2015/10/04 - 03:04
5 | محمد الأحمدي
ليس عندهم كفاية
السلام عليكم. ألم نتذكر جميعا الشوهة التي قام بها أحد الاعبين الدوليين السابقين أثناء لقاءه بالملك طلب إكرامية. كأنه محتاج رغم أنه يشتغل في الوقت الحالي كمدرب مساعد مع أحد الفرق الوطنية. إنه مسألة أخلاق والتربية التي تربى عليها الشخص. اترجون من مثل هؤلاء خيرا. والسلام عليكم.
مقبول مرفوض
0
2015/10/05 - 02:26
6 | عبد الله
يحرج......حنا نتسناو الدولة تقاد وترمم وتبني باش حنا نقراو.بحال هاذ المغاربة لي مسك عليهم الله كثار ومافيها باس الى مرة مرة تفكرو بلادهم وساهم بشوية ديال المساعدة.فين هو بنعطية وبودربالة والزاكي بنفسو..بقات فحملة نتبرعو بالدم اما لفلوس لا.وتا هاذوك الاباطرة والمليارديرات لي طايستافدو من الدعم ديال الغاز وغير مايساهموش ويعاونو بلادهم.افكارنا صفرية صراحة
مقبول مرفوض
0
2015/10/05 - 10:29
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة