الرئيسية | قضايا المجتمع | مندوب الصحة بكلميم يشتم نقابيا في لقاء رسمي ونقابة موخاريق تدخل على الخط

مندوب الصحة بكلميم يشتم نقابيا في لقاء رسمي ونقابة موخاريق تدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مندوب الصحة بكلميم يشتم نقابيا في لقاء رسمي ونقابة موخاريق تدخل على الخط
 

 

أخبارنا المغربية-كلميم

أدان المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للصحة بجهة كلميم وادنون ما اسماه التصرفات والسلوكات اللامسؤولة للمندوب الإقليمي للصحة بكلميم، وذلك خلال اللقاء الذي عقده المكتب النقابي مع المدير الجهوي للصحة وحضره المندوب الإقليمي.

وقال المكتب الجهوي في بيان تتوفر جريدة أخبارنا المغربية على نسخة منه إن وفدا عن المكتب الجهوي فوجئوا خلال اللقاء الذي انعقد يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 بالأسلوب الاستفزازي وغير اللائق للمندوب الإقليمي لوزارة الصحة، بعدما قام بشتم أحد أعضاء الوفد النقابي، وتلفظه بعبارات لا تنم عن روح المسؤولية ولا عن أي حس أخلاقي من قبيل "أنت قبيح.." "والا بغيتو تكتبوها كتبوها".

وزاد البيان ذاته أن المندوب ليس الرئيس التراتبي للنقابي، ما يؤكد عدم وجود أي عداء أو مشاكل مع المسؤول الأول عن القطاع الصحي بإقليم كلميم، إلا أن هذا الأخير أبان عن عدائه  للنقابي بسبب فضحه لعجز المندوب عن إيجاد حلول للوضع الصحي المقلق بالإقليم.

واستنكر بيان المكتب الجهوي العقلية التحكمية للمندوب ورغبته في إسكات الأصوات الناطقة بالحق، واختلاقه مشاكل جانبية يسعى من خلالها تغطية فشله في تدبير القطاع ، وعدم قدرته على بلورة حلول لتجاوز اختلالات الصحة رفقة الفرقاء الاجتماعيين.

 
مجموع المشاهدات: 1599 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة