الرئيسية | قضايا المجتمع | البنات احضيوا راسكم .. عريس نصاب يسلب فتاة ثلاث ملايين و يفر ليلة الزفاف

البنات احضيوا راسكم .. عريس نصاب يسلب فتاة ثلاث ملايين و يفر ليلة الزفاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البنات احضيوا راسكم  .. عريس نصاب يسلب فتاة ثلاث ملايين و يفر ليلة الزفاف البنات احضيوا راسكم .. عريس نصاب يسلب فتاة ثلاث ملايين و يفر ليلة الزفاف
 

أخبارنا المغربية ـ مروان بنصالح

لاحديث في الايام الاخيرة بين أبناء جماعة سيدي رضوان، الواقعة تحت نفوذ إقليم وزان،  سوى عن نصاب محترف قام بالنصب على فتاة من البلدة تعمل بمدينة طنجة في مبلغ ثلاث ملايين سنتيم ليلة الزفاف ثم لاذ بالفرار .

و في التفاصيل كشفت مصادر محلية ، أن "العريس النصاب" تعرف على ضحيته و تقدم لخطبتها في ظرف وجيز ، و اتفقا على اقامة حفل الزفاف بمنزلها حيث سيتم استقدام العدول لعقد القران.

و تضيف المصادر ، أن النصاب المحترف طلب من خطيبته ان تسحب نقودها المودعة بالبنك يوم الزفاف، فقامت الاخيرة بسحب رصيدها المالي كله و توجها سويا الى منزل ابيها. 

و تحايل النصاب على العروس كي تترك له المبلغ المالي المحدد في ثلاث ملايين سنتيم يوم زفافها بداعي أنها ستكون منشغلة، حيث سلمته المبلغ في غياب والدها الذي ذهب لإحضار العدول . 

و ادعى العريس النصاب انه سيذهب الى مدينة سيدي قاسم لشراء مستلزمات الزفاف رفقة شقيقها الاصغر، ليقوم بالتخلي عنه في الطريق ثم  لاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة .

و بعد أن أتمت عائلة العروسة كل الترتيبات لإقامة الاحتفال، فوجئت بفرار العريس بعدما نصب على ابنتهم المعروفة بحشمتها و وقارها لدى الجميع ، وفق ما أكدت مصادر محلية  .

و تعد هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها النصب على عائلات من سيدي رضوان باسم الزواج .

مجموع المشاهدات: 58738 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | محمد
3 ملايين افضل من زواج لو تم لندمت المسكينة طوال حياتها ولاذاقها اللص النذل الذل الحمد لله على سلامتها والمال يعوض والعرض لا يعوض ابدا
مقبول مرفوض
27
2016/10/22 - 01:22
2 | مغربي
المهجر
الزواج بهذه الطريقة ليس من عادتنا ولا في ديننا , ومن ترك دينه سيرى أسوأ من هذا. اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها واجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة .
مقبول مرفوض
2
2016/10/22 - 01:22
3 | مخرج المسرحية
تحليل الزوجة كتبه الزوج
اين عائلته وطسيلته ؟ كان لا بد من الاحتياط من طرف الام والاب عليه استقدام ابوه وامه وطسيلته على الفتاة ان تاخذ الشورى مع امها وتقول لها كل الحقيقة لتخبر بها والدها السؤال لماذا اعطته النقود ولم تعطيها لابيها هل لا تثق به او تفضل زوجها الوهمي على كل المجهودات التي قام بها والدها حيت صزف عليها حتى صارت تكسب الملايين هل كانت تطمح للزواج ام لترسيم علاقتها الحميمة واكتشف العريس اللعبة فهرب راكدا؟
مقبول مرفوض
-5
2016/10/22 - 01:45
4 |
الظلم ظلمات يوم القيامة
مقبول مرفوض
5
2016/10/22 - 02:37
5 | ايمان
تستحق كل ما جرى لها،لانها غبية،كيف يعقل ان يأمرها لسحب نقودها من البنك؟وكيف يعقل ان تسلمه المبلغ المالي؟بعض النساء الغبيات تستحقن اكثر،من هو حتى تضع النقود بحوزته،والله لن أضعها حتى في يد زوجي وفي هذا الوقت حتى في يد المقربين،الكثير من النساء من يضعن أموالهن ومنازلهن بيد أزواجهن ثم يطلقونهن ويتزوجون أخريات باموالهن،مالك سيدتي لا تضعيه بين يد اي احد،انت المسؤلة عنه وانت لوحدك من تتصرفي فيه،حتى وان أردت مساعدة زوجك ومساعدة بيتك وأبناؤك ،لا تدعي احدا يجبرك على دلك ،
مقبول مرفوض
-4
2016/10/22 - 02:55
6 | aicha maganista
لا بد أن البنت تتوفر على صورة له ويجب نشرها
مقبول مرفوض
7
2016/10/22 - 04:21
7 | سعيد محمد
الله يعوضها خير ....والحمد لله المصيبة في مالها وليس في عرضها ...حسبنا الله ونعم الوكيل في من يتلاعب بمشاعر الناس ويأكل اموالهم بالباطل ..
مقبول مرفوض
0
2016/10/23 - 02:05
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة