الرئيسية | حوادث وقضايا | بعدما تطرقت أخبارنا لواقعة الإهمال ، وفاة السيدة الحامل متأثرة بنزيفها بمستشفى الحسن الثاني بأكادير وعائلتها تطالب الوردي بالتحقيق

بعدما تطرقت أخبارنا لواقعة الإهمال ، وفاة السيدة الحامل متأثرة بنزيفها بمستشفى الحسن الثاني بأكادير وعائلتها تطالب الوردي بالتحقيق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما تطرقت أخبارنا لواقعة الإهمال ، وفاة السيدة الحامل متأثرة بنزيفها بمستشفى الحسن الثاني بأكادير وعائلتها تطالب الوردي بالتحقيق
 

 

أخبارنا المغربية : مراسلة خاصة

 

أفادت مصادر جريدة " أخبارنا " ، أن المرأة الحامل التي تدعى فاطمة باعزي، والتي تعرضت للإهمال بمستشفى بيوكرى توفيت صباح يومه الثلاثاء فاتح غشت 2015 بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وكانت الهالكة التي تنحدر من بيوكرى قد وصلت إلى المستشفى المذكور على الساعة التاسعة من ليلة أمس الاثنين بعد الإهمال الطبي الذي طالها بالمستشفى بيوكرى تسبب في وفاتها حسب مصادر مقربة من أسرة الضحية.

وقالت أسرة الهالكة أن ابنتهم من ضحايا الإهمال الطبي بمستشفى بيوكرى ، بعد العملية القيصرية التي أجراها طبيب التوليد بمستشفى بيوكرى ولم تستبعد فرضية الخطأ الطبي إضافة إلى الإهمال الذي كان سببا رئيسيا في الوفاة وطالبت بخضوع الضحية للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة.

وأضاف شقيق الضحية وهو يستحضر واقعة وفاة أخته أن أسباب الوفاة جاءت نتيجة نزيف حاد بعدما تأخر الأطباء و الممرضات ببوكرى في إسعافها لأكثر من 5 ساعات، موضحا أن الضحية دخلت غرفة العمليات على الساعة 12.00 زوالا ليتم إخراجها منها على الساعة 14.00وهي تعاني نزيفًا حادا دون تفقد حالتها، إلى أن تأزم وضعها الصحي بشكل كبير.

هذا، ونتيجة تأخر الإسعافات الأولية لمدة قاربت 5 ساعات، تعرضت خلالها الضحية لنزيف حاد، أمام أنظار الطاقم الطبي الذي ظل يتابع الأمر من داخل فضاء المستشفى ويتبادل الحوار مع الممرضات. ليتقرر في الأخير على الساعة الثامنة مساء تحويلها إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير وهي في وضعية صحية خطيرة أخطرها الطاقم الطبي بالمستشفى الحسن الثاني بأكادير بضرورة تزويدها بكميات من أكياس الدم. ورغم الإسعافات التي قدمت للضحية بمستشفى الحسن الثاني بأكادير إلا أنها فارقت الحياة وسط استنكار أفراد عائلة الضحية.

 
مجموع المشاهدات: 2927 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hazina
Nafss almoaanat
lmghrib mankawch lmostchfayt wslh fih ghir lgazara lah yakhod fihom lha9 kano sbab fmot khoya
مقبول مرفوض
1
2015/09/01 - 06:22
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة