الرئيسية | حوادث وقضايا | المتقي يكشف لـ " أخبارنا " مخططا خطيرا لتسريح العاملين بفندق " الشيخ العمودي " ( الفيديو )

المتقي يكشف لـ " أخبارنا " مخططا خطيرا لتسريح العاملين بفندق " الشيخ العمودي " ( الفيديو )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المتقي يكشف لـ " أخبارنا " مخططا خطيرا لتسريح العاملين بفندق " الشيخ العمودي " ( الفيديو )
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية  

في تصريح خص به السيد عادل المتقي موقع " اخبارنا المغربية " و هو حارس أمن داخلي كان يعمل بفندق " لومفتريت " الصخيرات " الذي تعود ملكته للملياردير اللشيخ العموي ، فقد صرح لنا هذا الأخير أن تعرض لسلسلة من الضغوطات المستمرة من قبل مدير الموارد البشرية ( ط.ج ) الذي أجبره على تغيير مركز عمله من حارس امن داخلي إلى تنظيف المراحيض وثم إلى تنظيف الملابس و كيها ، و هو ما يتعارض جملة و تفصيلا مع عقد العمل الذي يربطه بهذه المؤسسة السياحية .

المتقي أكد لنا ان الغاية من هذه الضغوطات كانت هي إجباري على مغادرة العمل ، الشيء الذي دفعني يضيف المتقي بعدما ضاقت بي السبل إلى الاستنجاد بالملك ، حيث توجهت برفقة أبنائي إلى باب القصر الملكي بشكل سلمي ، حاملا العلم المغربي ، و استمع لي بعض ضباط القصر ، قبل ان يتدخل رجال الدرك الملكي الذين اقتادوني إلى السرية و فتحوا معي محضرا في الموضوع ، كما استمع لي وكيل جلالة الملك ، و تم اخلاء سبيلي ، لأفاجئ عشية ذلك اليوم بعد عودتي للعمل بقرار الطرد .

المتقي قال أن قرار الطرد بني على معطيات غير مقبولة ، منها أصبح يشكل خطرا على الفندق بعدما توجه لباب القصر الملكي ، بيد إن واقع الحال يضيف المتقي، يكشف بالملموس مخططا رهيبا من اجل تسريح عدد كبير من العاملين بالفندق ، تماما كما تم تسريح عاملين من قبلي ، و آخرون ينتظرون دورهم في الرحيل .

في هذا الصدد ، اكد المتقي ان ادارة الفندق أصبحت تعتمد بشكل كبير على المتدربين ( سطاجير ) الذين يتم استغلالهم كعمال يعملون على تقديم خدمات للزبائن تماما كما هو الحال بالنسبة للعاملين الرسميين ... ( الفيديو ) :

مجموع المشاهدات: 3102 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة