الرئيسية | حوادث وقضايا | مطالب فايسبوكية بمحاكمة كوميسير رصدته الكاميرا وهو يضرب المعطلين

مطالب فايسبوكية بمحاكمة كوميسير رصدته الكاميرا وهو يضرب المعطلين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مطالب فايسبوكية بمحاكمة كوميسير رصدته الكاميرا وهو يضرب المعطلين
 

 

محمد الصحيح

تناقل العديد من رواد الموقع الاجتماعي " فيسبوك" صورا وفيديوهات لأحد القادة الأمنين بالعاصمة الرباط وهو يقوم بتعنيف إحدى المعطلات التي تنتمي لما يعرف بالتنسيق الميداني للمجازين المعطلين،  وكان هذا الأخير قد قام بمسيرة حاشدة يوم الأربعاء الماضي للمطالبة بإيجاد حل فوري لمعضلة البطالة إلا أنهم جوبهوا بتعنيف شديد نتج عنه عدة إصابات و انهيارات عصبية لبعض المعطلات جراء الاستعمال المفرط للقوة الامنية.

وطالب التنسيق الميداني للمجازين المعطلين عبر صفحاته الفيسبوكية بمحاكمة الكومسير "بونو" الذي تسبب حسب تعبيرهم في مجزرة يوم الأربعاء محملين وزارة الداخلية كامل المسؤولية عما ستؤول إليه الحالة الصحية للمعطلات المعنفات خاصة و أن بعضهن يعاني من آثار نفسية خطيرة جراء التنكيل الذي لحقهن.

كما دعا ذات التنسيق جميع الهيئات الحقوقية و فعاليات المجتمع المدني و كل المنابر الاعلامية الى تقديم الدعم و المؤازرة في المعارك النضالية التي يعتزمون خوضها في غضون الأيام المقبلة.

 
مجموع المشاهدات: 14194 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
kaydir khdamto.hna walina kan3akbo chorta ktar man cha3eb.hta wahed mawala kayhtaramhom.dakchi lache ktar ligram
مقبول مرفوض
0
2016/04/29 - 04:38
2 | عبد الله
المغاربة كلهم يطالبون بمحاكمته لأنه انتهك حقوق المعاربة وأهانهم . مصيبة
مقبول مرفوض
2
2016/04/29 - 04:39
3 | mourad dk
واهنونا الله يرحم الولدين
الخدمة=لامتحان براك من هدشي ره غليتو علينا كولشي ف رباط أنتوما كان بغي حزب لاستغلال الورقة الي غدي إفوز بها فلانتخبات لكن دستور الجديد أدرب كولشي ف زيرو وبراك خبير ارباط يرجع اليامو لقديما ره توحدنا ارباط ديال70
مقبول مرفوض
-5
2016/04/29 - 05:08
4 | بن زيدان
غير تهناو
إلى عين الجهل عفوا عين العقل طان على الكوميسير بونو أن يدخل عصاه التي يستعملها في ضرب أسيادك المعطلين في دبرك لكي تحس بالمعاناة الحقيقية لمعنى القمع والتسلط وحينها سنقول للكموسير برافو وتحية تقدير لك أيها الشجاع !
مقبول مرفوض
3
2016/04/29 - 07:09
5 | عادل
الشرطة
رغم ما نسمع عن الشرطة من استعمال العنف و الشطط في استعمال السلطة وهلم جرا أقسم بلله لو لم تكن الشرطة لكان حتى واحد ما يخرج من دارو ولهذا الف شكر والف تحية لكل ساهر على امننا وسلامتنا و الكمسير يقوم بعمله و لما عجب الحال ها البحر ولا يمشي الجزاءر و شوف كف الشرطة د بوتفليقة كي عملو المواطنين وحنا أن حمد لله و أن شكره حنا مغاربة و تبعو الكلام د البر هش حتى ادخلو عليكم الكلاب و قتلوكم و سرقوكم و اغتصبوا ولادكم و ازواجكم و خلو الشرطةادقم بالعمل ديلا والسلام
مقبول مرفوض
3
2016/04/29 - 07:14
6 | عين العقل
يستحق وسام
هذاك الكوميسير يستحق وسام لانه يقوم بعمله كما يجب. دونوخوف من براهيش الفايسبوك الذين لا يجتهدون سوى في الكلام الفارغ. اجيو نتوما حايدو المعطلين بيديكم من الطرقاتولي قاطعينها ووريونا كيفاش غادي تحايدوهم. واش بالهوا و لى بالسكوتش و لا ببوسان الريوس. ماكاين غير العصا لمن عصا. تحية للكوميسير بونو الشجاع.
مقبول مرفوض
-1
2016/04/29 - 08:04
7 | بنعمر
احترموا رجال الامن والا سنصبح بلا امن . المعطلون من حقهم التظاهر دون المس بامن الدولة . لا يجب توظيف الحقوق فيما يضر المتمع. " العصا لمن عصا" بدون عصا لاتسير الامور على ما يرام.
مقبول مرفوض
-2
2016/04/30 - 03:08
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة