الرئيسية | حوادث وقضايا | وفاة مهاجر مغربي اخر في المركب الغريق بايطاليا واسر المفقودين تستغيث بالسلطات والفيسبوك "شاعل"

وفاة مهاجر مغربي اخر في المركب الغريق بايطاليا واسر المفقودين تستغيث بالسلطات والفيسبوك "شاعل"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل..وفاة مهاجر مغربي اخر في المركب الغريق بايطاليا واسر المفقودين تستغيث بالسلطات والفيسبوك "شاعل" عاجل..وفاة مهاجر مغربي اخر في المركب الغريق بايطاليا واسر المفقودين تستغيث بالسلطات والفيسبوك "شاعل"
 

 أخبارنا المغربية - جمال مايس 

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن احدى الأسر ببني ملال تلقت ليلة أمس خبر تأكد وفاة ابنها المسمى ع.ع و البالغ من العمر 25 سنة  ، في حادث غرق المركب بسواحل إيطاليا ، وهو الضحية الثانية بعد تأكد وفاة شاب بحي المسيرة 2 في نفس المركب.

هذا وتعيش العديد من الأسر ببني ملال وضواحيها حالة من الصدمة و كابوس يراودهم ، حيث تطالب السلطات المغربية بالتدخل لكشف مصير ابنائهم المفقودين في غرق المركب القادم من ليبيا الى إيطاليا الثلاثاء الماضي .

وكما عاينت "أخبارنا" فبعض الأسر ببني ملال ترابط أمام منازلها، فتارة تصرخ وتارة تستريح وتارة تتلقى خبر الوفاة وتارة يحدوها امل سماع أصوات ابنائهم المفقودين.

من جهتهم يتداول الفيسبوكيون صور الضحايا المفقودين، حيث قامت احدى أكبر الصفحات الفيسبوكية ببني ملال بفتح قناة تواص ،  وتمكنت من التوصل الى بعض الناجين، ولا تزال الأسر تبحث عن ابنائها المفقودين  .

مجموع المشاهدات: 6078 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Must.
Bizarre
Les infos sur les victimes marocaines arrive a petites gouttes C est plus rigolo
مقبول مرفوض
1
2016/05/29 - 08:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة