الرئيسية | حوادث وقضايا | عملية نصب كبرى بسبب مشروع بتمويل أميرة اماراتية

عملية نصب كبرى بسبب مشروع بتمويل أميرة اماراتية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية نصب كبرى بسبب مشروع بتمويل أميرة اماراتية عملية نصب كبرى بسبب مشروع بتمويل أميرة اماراتية
 

اخبارنا المغربية : 

في عددها الصادر غدا الاثنين ، كتبت يومية الاخبار، ان ابتدائية الرماني، ادانت الخميس الماضي، ثلاثة متهمين بالنصب في مبلغ مالي ، على مقاول معروف وصاحب شركة للأشغال العمومية، يتحدر من القنيطرة، بعقوبات حبسية موزعة بين السجن الموقوف التنفيذ لتقني بالمجلس الجماعي القروي للبراشوة، الذي صدر في حقه حكم ابتدائي يدينه بأربعة أشهر، فيما نال المتهم الرئيسي، الملقب بـالفقيه، عشرة أشهر نافذة ومشاركة أربعة أشهر مع إرجاع المتهمين الأخيرين مبلغ 45 مليون سنتيم للضحية، فيما تخلف رئيس الجماعة المذكورة عن حضور جلسة النطق بالحكم بعد استدعائه للاستماع إليه كشاهد في هذا الملف.

و كشفت مصادر أن اعتقال المتهم الرئيسي، المعروف بـالفقيه الذي يقطن بجماعة البراشوة القروية بدائرة الرماني ومشاركه المتحدر من مدينة البيضاء، جاء بعد تقدم المقاول الضحية بشكاية لدى مصالح الدرك تفيد بتعرضه لعملية نصبة واحتيال محبوكة همت حوالي 45 مليون سنتيم، سلمها لهما مقابل التوسط له في نيل صفقة وهمية بقيمة مليار و800 مليون منحة من أميرة إماراتية.

و تضيف المصادر، ان هذا الملف تفجر بعدما تقدم بشكاية لدى المركز القضائي للدرك بالبراشوة في مواجهة شخصين نصبا عليه في مبلغ مالي قدره خمسة وأربعون مليون سنتيم، مقابل تمكينه من صفقة تجهيزه تجمعين سكنيين ناقصي التجهيز بالجماعة المذكورة، بعدما فطن إلى وقوعه في شراكهما بسبب تسويفهما وتماطلهما في تنفيذ التزاماتهما.

مجموع المشاهدات: 15090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | فهس
همس
45مليون كلها قهوة ؟ بزاف !
مقبول مرفوض
9
2016/08/28 - 03:55
2 | عبد الله
هدية
جل الاحكام القضائية في المغرب عبارة عن هدية للمحكوم عليهم لذلك نجد ان نفس الافعال تكرر من نفس الاشخاص او غيرهم . ان عدم الصرامة و انعدام الاحكام القاسية تشجع على هذا و غيره .
مقبول مرفوض
0
2016/08/29 - 05:09
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة