الرئيسية | حوادث وقضايا | مختل عقليا يقتل فقيها أثناء فترة معالجته بالرقية الشرعية بآسفي

مختل عقليا يقتل فقيها أثناء فترة معالجته بالرقية الشرعية بآسفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مختل عقليا يقتل فقيها أثناء فترة معالجته بالرقية الشرعية بآسفي مختل عقليا يقتل فقيها أثناء فترة معالجته بالرقية الشرعية بآسفي
 

أخبارنا المغربية ــ آسفي

اهتز حي بياضة بمدينة آسفي صباح اليوم، على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها خياط يمتهن الرقية الشرعية، على يد مختل عقلي.

و ذكرت مصادر محلية، أن الضحية حل بمنزل الجاني بطلب من أسرته من أجل علاجه من النوبة الهستيرية التي انتابته.

و تابعت نفس المصادر أنه بمجرد شروع الخياط في علاج الجاني المزداد سنة 1983، بعدما بقيا بمفردهما، تفاجأ بالمريض وهو يوجه له ضربة قاتلة بواسطة قطعة خشبية كانت متواجدة في غرفته، قبل طعنه بواسطة قضيب حديدي.

ولم يحاول الجاني الهرب، حيث ظل بجانب الجثة إلى حين قدوم رجال الأمن الذين عملوا على اعتقاله، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الموات لإخضاعها للتشريح.

مجموع المشاهدات: 18304 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مبارك فاتح
مند اغلاق ضريح بويا عمر وعدم وجود بديل له بدآت جحافل الحمقي والمختلين عقليا تملؤ المدن ناهيك عن معاناة اسرهم هذه نقطة تسجل ضد الوزير الوردي الذي لم يستطع اخراج وزارته من قاعة الانعاش وهو صاحب الخبرة
مقبول مرفوض
0
2016/08/29 - 03:53
2 | بالرقية الشرعية
وكان الضحية حل بمنزل الجاني الذي تربطه به علاقة صداقة
شهدت منطقة بياضة بأسفي، صباح اليوم الأحد جريمة قتل غريبة، والتي راح ضحيتها شخص في عقده الخامس. وكان الضحية حل بمنزل الجاني الذي تربطه به علاقة صداقة بعد علمه بأنه يعاني من اضطرابات نفسية، وخلال مكوثهما في إحدى الغرف قام الضحية بمحاولة لعلاج صديقة بالرقية الشرعية، إلا أن هذا الأخير دخل في حالة هستيرية وقام بتوجيه ضربة قاتلة لضحيته، ليسقط هذا الأخير جثة هامدة. وأكدت مصادر إعلامية محلية، أن شخصا ثالثا كان برفقتهما إلا أنه خرج لجلب السجائر، وخلال عودته وجد الخياط مستلقيا على الأرض جثة هامدة غارقا في دمائه والى جانبه أذن قطعت بالكامل، بينما كان الجاني في حالة هستيرية، فأبلغ عنهما المصالح الأمنية التي حلت على الفور بعين المكان، وتمكنت من اعتقال الجاني، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء، بينما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس.
مقبول مرفوض
0
2016/08/29 - 05:11
3 | adil
مادير خير مايطرا باس
انطبقت مقولة"مادير خير مايطرا باس"الفقيه حاول علاج المريض والنتيجة صادمة.نستفيد من هذه الواقعة عدم ترك اي شخص صحبة مختل بدون تواجد شخص للتدخل قبل حدوث مالا تحمد عقباه.
مقبول مرفوض
1
2016/08/29 - 08:01
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة