الرئيسية | حوادث وقضايا | بالتفاصيل...هذه آخر مستجدات المجزرة التي ارتكبتها أم في حق أبنائها بأيت ملول

بالتفاصيل...هذه آخر مستجدات المجزرة التي ارتكبتها أم في حق أبنائها بأيت ملول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل...هذه آخر مستجدات المجزرة التي ارتكبتها أم في حق أبنائها بأيت ملول
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

ٍفي إطار متابعة"أخبارنا المغربية" للجريمة المروعة التي استفاقت عليها ساكنة منطقة لمزار بأيت ملول إثر إقدام سيدة على نحر أبنائها ،علمنا أن منفذة هذه الجريمة البشعة تعيش في وضع صحي جد خطير نتيجة إقدامها على طعن نفسها بعد أن أجهزت على أبنائها ،حيث أجريت لها عملية جراحية مستعجلة لإنقاد حياتها.

ووفق مصادر موقع"أخبارنا المغربية" ،فما تزال الأم الحانية ترقد بغرفة الإنعاش وحالتها جد حرجة رفقة ابنها البالغ من العمر 8 سنوات والذي وجهت له عدة طعنات على مستوى البطن في محاولة منها لإزهاق روحه.

جدير بالذكر أن الأم البالغة من العمر32 سنة قامت صباح اليوم الأحد بمهاجمة أبنائها الثلاث بالسلاح الأبيض حيث أصابت ابنتها البكر على مستوى العنق وفارقت الحياة مباشرة ،فيما تحولت لابنها الذي يبلغ 8 سنوات من عمره، حيث عمدت إلى طعنه على مستوى البطن وتم نقله على وجه السرعة نحو المستشفى، بينما فر ابنها الثالث بعدما شهد هذا المنظر المروع نحو منزل عمه في نفس العمارة التي تقطن بها العائلة لتقدم بعدها على محاولة الانتحار بطعن نفسها قبل أن يتدخل الجيران. 

مجموع المشاهدات: 44763 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | المهم
لا حول و لا قوة الا بالله
المغاربة فقدوا هويتهم و تربيتهم و اخلاقهم و عقولهم في الوقت كل شروط الحياة من أكل و ملبس و كل شيء تحسن على من قبل ،على المغاربة ان يعودوا الى الحياة البسيطة و ان تكون القناعة و الغنى و الحب و الرحمة في قلوبهم
مقبول مرفوض
19
2017/04/30 - 06:42
2 | ناجي
الام التي ارتكبت مجزرة في حق ابناءها
لا اظن ان هناك ام سوية العقل والنفس تحاول نحر ابناءها.غالبا ستكون هذه السيدة تعاني من مرض نفسي تازم وضعها الصحي في غياب اي متابعة طبية.
مقبول مرفوض
42
2017/04/30 - 07:43
3 | !
!!!!!!!!!!!
ماذا يحدث
مقبول مرفوض
1
2017/04/30 - 09:46
4 | الدكالي
حتى لا ننسى
السبب الرئيسي ...نحن نعيش في مجتمع تطغى عليه الحشمة اكثر من اللازم نرى حالات غير سوية و نغمض العين و نعتقد بان الزواج هو العلاج و الحل + زواج الاقارب بالاخص ابناء العمومة ..يعطي حالات مرضية ..
مقبول مرفوض
2
2017/05/01 - 02:23
5 | Sdf
Peuple
Les marocains un peuple malade Non récupérable
مقبول مرفوض
-7
2017/05/01 - 03:54
6 | ايمن
اكيد ان الام غير سوية لان الام هي مصدر الحنان لكن حالتها النفسية جعلتها اكبر وحش آدمي و لا يجب لومها عن ازهاق ارواح الابناء بل اللوم كل اليوم على اهلها ومجتمعها لعدم عرضها على الطب النفسي عندما لاحت لهم علامات اصابتها باعراض المرض النفسي فثقافة العلاج النفسي بالمغرب لازالت في حكم الطابوهات لربط المريض نفسيا بنعته احمق . شيئ محزن لهذه الاسرة على ما وقع
مقبول مرفوض
2
2017/05/01 - 05:18
7 | koko
لا حول و لا قوة الا بالله
اللسان يعجز عن التعبير في مثل هذه الا جرام
مقبول مرفوض
1
2017/05/01 - 06:05
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة