الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد تهم المتاجرة بالمخدرات: تهمة الاغتصاب والتسبب في حمل تطارد أحد أبناء "الزعيم" شباط

بعد تهم المتاجرة بالمخدرات: تهمة الاغتصاب والتسبب في حمل تطارد أحد أبناء "الزعيم" شباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تهم المتاجرة بالمخدرات: تهمة الاغتصاب والتسبب في حمل تطارد أحد أبناء "الزعيم" شباط
 

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

دخات مجموعة من جمعيات المجتمع المدني على الخط بعدما استنجدت بها فتاة من مدينة فاس، تدعي تعرضها للاغتصاب وافتضاض البكارة مما نتج عنه حمل ،نظرا للنفوذ الكبير الذي يتمتع به الشخص الذي تتهمه بالاعتداء عليها والذي ليس سوى أحد أبناء زعيم حزب الاستقلال حميد شباط.

وحسب يومية الأخبار في عددها الجديد، فإن مؤازري الضحية أقنعوها بتقديم شكاية إلى القضاء ستكون معززة بالتحاليل الجينية التي تكشف والد الجنين الذي في بطنها.

وأضاف ذات المصدر أن المتهم عاد على الفور إلى مدينة فاس قادما إليها من تطوان حيث كان يقضي عطلته، حيث يجري حاليا مفاوضات من أجل طي الفضيحة وديا مقابل مبالغ مالية وفق ما أكده الناشط الجمعوي بجمعية واد الجواهر، محمد أعراب.

 

 

مجموع المشاهدات: 19638 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | اسعد
الأنسان عدو هالك لنفسه وفي الأخير يلوم غيره
هدا هو حالنا في زمننا الحالي بالمغرب كثر فيه الزنا من الطرفين لا ناهي ولا منتهي ((شكوة الى عمي تدكرت أجداد الكرام ما بقي الا الهرام )) الحرية شبح وعفريت خطير يضر المجتمع المغربي الكريم
مقبول مرفوض
0
2017/08/21 - 04:33
2 | Ali
oujda
tant que la loi ne sévisse pas, il y aura toujours des crimes pareils. s'il s avère vrai ce que rapporte cet article, et que le fils de chabat cherche un accord à l'amiable, qui sera le père de l'enfant? la justice doit répondre à cette question et protégeant d abord le droits du bébé
مقبول مرفوض
1
2017/08/21 - 06:45
3 | Garmali ain sebaa
Ain sebaa
Mais oui negoet ciation pour cacher leur crime si Chabate est juste il devrait laisser son fills assume ces quancequance et paye pour ce qu il a fait عار و عيب التعدو على بنات الشعب ايه هدا ضلم.
مقبول مرفوض
0
2017/08/21 - 10:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة