الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن ينجح في الإيقاع بأكبر موزع للكوكاكيين والهيروين بالجهة الشمالية في عملية وصفت ب"النوعية"

الأمن ينجح في الإيقاع بأكبر موزع للكوكاكيين والهيروين بالجهة الشمالية في عملية وصفت ب"النوعية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن ينجح في الإيقاع بأكبر موزع للكوكاكيين والهيروين بالجهة الشمالية في عملية وصفت ب"النوعية"
 

 

مراسلة : سعيد المهيني

أكد مصدر امني انه في اطار التنسيق المشترك والدائم وتبادل المعلومات بين المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان ونظيرتها بطنجة، تم مساء يوم الاثنين 11 دجنبر  2017 وفي عملية نوعية، إيقاف المدعو "م.ر.م " الشهير  بلقبي " عزي و الزغبة " بحي دشار بن ديبان طنجة وبحوزته اكثر من 80 مليون سنتيم وهو بصدد اقتناء قطعتين ارضيتين.

      نفس المصدر أفاد أن المعني بالأمر ينحدر من مدينة تطوان ويبلغ من العمر 25 سنة ويشكل موضوع اكثر من 34 مذكرة بحث من أجل الاتجار وترويج المخدرات القوية بالمنطقة بصنفيها الكوكايين والهيروين وتكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاختطاف والاحتجاز والشروع في القتل.

     وقد وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية من اجل تعميق البحث معه من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان قبل تقديمه للنيابة العامة...

مجموع المشاهدات: 5639 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
فين ما كنقرا على القبض على مروجي الخدرات كنقرا تم القبض على اكبر مروج تم القبض على بارون الخ الخ الخ على هاد الحساب المغرب المغرب هو مرتع لاكبر المجرمين واكبر المروجين علقوا بانفسكم
مقبول مرفوض
2
2017/12/12 - 03:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة