الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف عصابة خطيرة تضم فتاتين روعت ساكنة انزكان

توقيف عصابة خطيرة تضم فتاتين روعت ساكنة انزكان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف عصابة خطيرة تضم فتاتين روعت ساكنة انزكان
 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر خاصة أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة إنزكان أوقفت يوم أمس الثلاثاء عصابة جد خطيرة تضم فتاتين وشابين، روعت ساكنة أكادير وإنزكان والنواحي بعد تنفيذهم لأكثر من 7 سرقات بإستعمال سيارة خفيفة والتهديد بالسلاح الأبيض.

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية"، أن الموقوفين الأربعة قاموا باستئجار سيارة خفيفة من إحدى وكالات كراء السيارات، وعمدوا الى تمشيط كل أحياء المدينة، حيث يقومون في جولاتهم بإنتقاء ضحاياهم بعناية مركزة، اذ تنزل الفتاتين من السيارة وتترجلان نحو الضحايا و أغلبهم نسوة، ويبادرن لمهاجمتهم وإشهار أسلحة بيضاء في وجههم، ويسلبون كل ما بحوزتهم من نقود وهواتف ذكية، قبل أن يلوذن بالفرار حيث يكون الشابين في إنتظارهن داخل السيارة بأحد الأزقة المجاورة لمسرح الجريمة.

هذا وتوالت سلسلة السرقات يوم أمس حتى بلغت أكثر من 7، وهو ما جعل المصالح الأمنية بكل من ولاية أمن أكادير وبتنسيق مع نظيرتها بإنزكان، تقوم بإستنفار مختلف أجهزتها وفرقها من أجل توقيف الجناة، وذلك بالإعتماد على الأوصاف التي قدمها الضحايا في شكايتهم، وفي ظرف قياسي تم تحديد هوية المشتبه فيهم، وتوقيفهم على مستوى مركز إنزكان بالقرب من "سوق الثلاثاء" وهم في طريقهم لتصريف المسروقات وبيعها.

وأسفرت عملية توقيفهم عن حجز مجموعة من الهواتف الذكية ومبالغ مالية متحصلة من السرقات التي نفذها، إضافة إلى سيارة خفيفة تعود ملكيتها لوكالة خاصة بتأجير السيارات.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تعميق التحقيق معهم بخصوص الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

مجموع المشاهدات: 1842 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة