الرئيسية | حوادث وقضايا | حصري... هكذا فكك الدرك الملكي عصابة خطيرة في تزوير الذهب والنصب والاحتيال على المواطنين في مبالغ مالية كبيرة!

حصري... هكذا فكك الدرك الملكي عصابة خطيرة في تزوير الذهب والنصب والاحتيال على المواطنين في مبالغ مالية كبيرة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصري... هكذا فكك الدرك الملكي عصابة خطيرة في تزوير الذهب والنصب والاحتيال على المواطنين في مبالغ مالية كبيرة!
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

علمت "أخبارنا" من مصادرها أن عناصر الدرك الملكي لزاوية الشيخ ،تمكنوا أمس الخميس من توقيف 3 أشخاص ينشطون ضمن شبكة متخصصة في تزوير الذهب والنصب والاحتيال على المواطنين ، حيث ينشط أفرادها بأسواق خنيفرة وزاوية الشيخ ومريرت والقصيبة واغرم لعلام، ويوهمون ضحاياهم بأن بحوزتهم كميات كبيرة من الذهب حصلوا عليها من استخراج الكنوز.

وبدأت أطوار هذه القضية منذ أسبوع ،حين قدّم ضحايا هذه الشبكة شكايات فيها أوصاف ونوع السيارة التي يستعملها أفراد العصابة في مجموعة من المدن والجماعات المذكورة وخصوصا زاوية الشيخ مما ساعد الدركيين على تتبع اثرهم حتى زوال امس الخميس، حيث تم ايقافهم عبر كمين محكم ،وعثروا بحوزتهم على كمية من الذهب المزور.

ووفق المصدر ذاته فأفراد هذه العصابة يضربون لقاء أوليا مع ضحاياهم ويسلمونهم قطعا ذهبية حقيقية لكي يتحققوا من صحتها وبأنها ذهب خالص، على أساس أن يبيعوا لهم كمية كبيرة من هذه القطع في اللقاء الثاني ، إلا أن المشتبه فيهم يقومون بتسليم ضحاياهم قطعا ذهبية مزورة في الدفعة الثانية ، ونصبوا على شخص في مبلغ 14 مليون سنتيم ، وشخص اخر في مبلغ 28 مليون سنتيم.

هذا وتتكون هذه العصابة من 4 أشخاص تم توقيف 3 منهم من طرف درك المدينة بين جماعة القصيبة وجماعة أغبالة ، ووضعوهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 3831 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مهاجر
الى الهاوية
سبحان الله كل يوم اخبار عن النهب والشرقية والقتل وما الى ذلك من الجرائم، اصبحت المغرب تنافس المكسيك والبرازيل ههههههه المغرب غادي الى الهاوية..
مقبول مرفوض
0
2018/07/20 - 06:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة