الرئيسية | حوادث وقضايا | موظف في الخمسين من العمر يقتل زميلته الشابة ، والسبب.....

موظف في الخمسين من العمر يقتل زميلته الشابة ، والسبب.....

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موظف في الخمسين من العمر يقتل زميلته الشابة ، والسبب.....
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

قرّر كاتب ضبط الإجهاز على زميلة له  كانت تجمعه معها علاقة حب، أمام الملأ والموظفين، قرب بوابة المحكمة الابتدائية بورزازات.

و في التفاصيل أوردت يوميةالصباح في عددها الصادر غدا، أن كاتب الضبط 54 سنة، كان يترصد الضحية، 26 سنة، التي تركت حافلة وزارة العدل للتو، وما إن نزلت منها حتى تعالت صيحاتها، دون أن تقوى على مواجهة قوة مهاجمها، ودون أن تستطيع صد سلاحه الأبيض، المسدد إلى مختلف أنحاء جسدها لتثير صرخاتها انتباه العديد ممن كانوا قرب المشهد.

و ولم يستطع الشهود فعل أي شيء بعدما تمكنت الطعنات من الضحية وتوفيت بعد لحظات فقط من الاعتداء.

و ذكرت مصادر مطلعة، أن كاتب الضبط من الدرجة الرابعة بالمحكمة الابتدائية لورزازات وزميلته بالمحكمة ذاتها كانا صديقين وزميلين وتربطهما علاقة حب كانت ستتوج بزواج، قبل أن تتراجع الضحية عن قرارها , بسبب فارق السن الكبير، مما جعل الجاني يصاب بصدمة عصبية فقد معها اتزانها النفسي، ليقدم على جريمته الشنعاء صباح اليوم.

و حضرت عناصر الشرطة العلمية إلى مسرح الجريمة ورصدت كل الأدلة التي سترافق تقرير الشرطة، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى المستشفى الإقليمي سيدي احساين لإجراء التشريح، قبل الإذن لعائلتها، من قبل النيابة العامة، بدفنها.

 
مجموع المشاهدات: 5792 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
البينة
وان من الحب ما يقتل. عفانا الله و أيكم من الجهل و الجهل هو البعد على الدين لو هدا الرجل كان مع الله لاتاه برهانا من ربه و اجتنب فعلته هاته لكن من كان وليه الشيطان خسر الدنيا والآخرة اساءل الله العظيم ان يتوب عليه و ان يفك اسره وان يرحم الهالكة وا يتجاوز عنها انه هو الغفور الرحيم
مقبول مرفوض
0
2014/09/18 - 08:44
2 |
c'est l'amour qui tue
مقبول مرفوض
0
2014/09/18 - 11:15
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة