الرئيسية | رياضة | برشلونة | الصحف الكاطالونية تشيد بالالتزام الشديد للنجم "ديمبيلي" بتعاليم الإسلام..وهذا ما قالته

الصحف الكاطالونية تشيد بالالتزام الشديد للنجم "ديمبيلي" بتعاليم الإسلام..وهذا ما قالته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصحف الكاطالونية تشيد بالالتزام الشديد للنجم "ديمبيلي" بتعاليم الإسلام..وهذا ما قالته
 

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل دقيقة في حياة النجم الجديد لفريق برشلونة "عثمان ديمبيلي" الذي انضم هذا الموسم إلى الفريق قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

"سبورت" نوهت بالاتزام الشديد ل"ديمبيلي" بتعاليم الدين الإسلامي، حيث أكدت أنه فرض شروط على الفندق الذي يقيم به في برشلونة بخصوص مكونات الأطباق الغذائية التي تقدم له.

وأضافت الصحيفة أن كل اللحوم التي تدخل في تحضير طعام النجم الشاب يجب أن تكون مذبوحة على الطريقة الإسلامية، كما أعطى "ديمبيلي" تعليماته بعدم مرافقة الطعام بأي نوع من أنواع الكحول .

وأشارت "سبورت" إلى أن عائلة "ديمبيلي" توجهت خلال شهر شتنبر إلى الديار المقدسة لأداء الحج، بينما لم يتمكن هو من مرافقتها لالتزامه مع البارصا.

مجموع المشاهدات: 11339 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | نورالدين
العز و النصر
وفقك الله السي عثمان .التزامك بتعاليم الدين الاسلامي الحنيف شيء راءع . استمر على هدا النهج فالله لن يخدلك ابدا. بالتوفيق
مقبول مرفوض
2
2017/10/20 - 10:21
2 |
الإسلام هو سلوك وأخلاق فهذا النجم الكروي يحب أن يكون سليما في عقله وجسمه وسلوكه مع الخالق سبحانه وتعالى وليس مع الإنسان فالإنسان ليس له سلطة قاهرة بل له سلطة محدودة وهنا يكمن قوة إيمان المسلم فالعمل أمانة والنجومية أمانة والمحافظة عليها أمانة فسلوك الإنسان هو الذي يرفعه بين الأمم فالفقر والغناء حقائق تجري على بني الإنسان والفقر امانة والغنى أمانة وكلامهما إمتحان من الله للإنسان
مقبول مرفوض
1
2017/10/20 - 04:12
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة