الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الفتح الرباطي يصعق المغرب التطواني بعقر داره، و يرسله لقسم الانعاش (فيديو)

الفتح الرباطي يصعق المغرب التطواني بعقر داره، و يرسله لقسم الانعاش (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفتح الرباطي يصعق المغرب التطواني بعقر داره، و يرسله لقسم الانعاش (فيديو) الفتح الرباطي يصعق المغرب التطواني بعقر داره، و يرسله لقسم الانعاش (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

بعدما كان حصنا منيعا أمام الزوار خلال السنوات الاخيرة ، تحول ملعب سانية الرمل الى المكان المفضل للفرق الوطنية من أجل تحقيق 3 نقاط سهلة و تسجيل حصص كاسحة أمام صاحب الضيافة المغرب التطواني، الذي تلقى ثالث هزيمة في البطولة الاحترافية أمام الفتح الرباطي بحصة 0-3،  اليوم الجمعة، برسم الجولة الرابعة من المسابقة، الهزيمة التي كان وقعها صعبا على التطوانيين بعد فشل الفريق مجددا في الخروج من دوامة النتائج السلبية .

و سجل الفتح هدفين متتاليين في الدقيقتين 37 و 39 عبر يوسوفا نجي و مراد باتنا ،  اللذان استغلا أخطاء فادحة في تغطية دفاع الماط الذي اشتكى اليوم من غياب محمد ابرهون المتلزم بالتواجد مع الفريق الوطني في وديتي كوت ديفوار و غينيا ، كما غاب الحارس محمد اليوسفي لاسباب انضباطية .

و أجهز يوسوفا نجي بشكل نهائي على المغرب التطواني بهدف ثالث في الدقيقة 70 اثر ابعاد خاطئ من حمزة بورزق ، هذا الاخير خرج مطرودا من اللقاء بعد تلقيه البطاقة الحمراء من نور الدين الجعفري في الدقيقة 85 اثر تلفظه بكلام خارج .

و تلقى المغرب التطواني ثالث هزيمة هذا الموسم في ملعبه، بعد خسارة الجيش الملكي بـ 0-3 في مسابقة كأس العرش، و حسنية أكادير بـ 2-4 في ثاني جولات البطولة الاحترافية.

و دخلت مرمى الفريق التطواني 10 أهداف في 4 مباريات ضمن البطولة، و 20 هدفا في مبارياته السبع الاخيرة من ضمنها خماسية مازيمبي  في دوري أبطال أفريقيا ، و كذا الاهداف الخمسة التي تلقاها أمام فريق الجيش الملكي في كأس العرش .

و استفاد الفتح الرباطي من هذا الفوز حيث رفع رصيده الى 8 نقاط في الصف الثالث ،  بينما يقبع المغرب التطواني في الصف الاخير بنقطة واحدة من أربع مباريات .

يذكر أن فرق النادي القنيطري و الدفاع الجديدي و الجيش الملكي ، تتوفر بدورها على نقطة واحدة، لكنها لم تجري بعد مبارياتها برسم الجولة الرابعة .

 

مجموع المشاهدات: 2937 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة