الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مدرب الوداد يكشف سر فوز فريقه على الأهلي

مدرب الوداد يكشف سر فوز فريقه على الأهلي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب الوداد يكشف سر فوز فريقه على الأهلي
 

أشاد مدرب الوداد البيضاوي المغربي، الحسين عموتة، بلاعبي ومشجعي فريقه، عقب الفوز 2-0 على الأهلي المصري، والحصول على دفعة نحو اجتياز دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وبعد التعادل دون أهداف في الشوط الأول، سجل الوداد هدفين بواسطة فابريس أونداما والبديل وليد الكرتي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من 4 مباريات، ويصبح على بعد نقطة واحدة من الأهلي المتصدر، وزاناكو الزامبي الذي سيواجه كوتون سبور اليوم الأربعاء.

 

وقال عموتة في مؤتمر صحافي: "تعاملنا مع المباراة بالشكل الذي خططنا له، كما أن الأمور مرت وفق توقعاتنا.. أهنئ اللاعبين الذين كانوا في قمة التركيز والرزانة، ولم يكن هناك أي تهور، وربما أخطأنا في كرة واحدة".

 

وأضاف المدرب، الذي كان مهدداً بالإقالة في حال الخسارة والخروج المبكر من دوري الأبطال: "لعبنا بالهدوء والقتالية المطلوبة، ومارسنا ضغطاً عالياً منذ الدقيقة الأولى، وتحلينا بالصبر وانتظرنا إلى أن تمكنا من التسجيل في توقيت جيد، والحمد لله أن الهدف الثاني جعلنا نلعب براحة أكبر وندبر ما تبقى من المباراة بشكل جيد".

 

وتابع عموتة: "الفوز مستحق أولاً بفضل جهود اللاعبين الذين يشكلون سلاحنا، مع تحية كبيرة للجمهور الذي ظل يشجع بإيجابية لأول مرة أتابعها بهذا الحجم، وما قام به الجمهور الودادي ينبغي أن يدرس لأنه هو من دفعنا، بل وكان حاسماً في النتيجة".

 

وفي الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في دور المجموعات سيحل الأهلي ضيفاً على زاناكو، بينما يخرج الوداد لملاقاة كوتون سبور.

مجموع المشاهدات: 3332 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة