الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | هذا ما قاله الويلزي توشاك عن زكرياء زهيد ؟

هذا ما قاله الويلزي توشاك عن زكرياء زهيد ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قاله الويلزي توشاك عن زكرياء زهيد ؟
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

ذكرت مصادر مقربة من محيط فريق الوداد البيضاوي أن المدرب الجديد للفريق الويلزي جون توشاك عبر عن ارتياح كبير للمستوى الجيد الذي عبر عنه لاعبي الفريق , و عن جاهزيتهم التقنية و البدنية للاستحقاقات المقبلة , كما أبدى إعجابه الشديد للمستوى الجيد الذي يعرب عنه قطب دفاع الفريق زكرياء زهيد خلال الحصص التدريبية , و قال بأنه يعول كثيرا على هذا اللاعب الذي سيكون نقطة التوازن في متوسط دفاع الوداد.

و في ذات السياق , فقد أكدت ذات المصادر أن زهيد خاض خلال العطلة الصيفية التي كان فيها لاعبوا الفريق في حالة راحة سلسلة من التداريب الإعدادية الخاصة بكل من مكناس و الصخيرات , خولت له الاندماج في بسهولة في جو التباري و الاستعدادات .

تبقى الإشارة فقط إلى أن زهيد خاض مع الوداد 9 مقابلات كأساسي رفقة المدرب السابق عبد الرحيم طالب , فاز الوداد في 8 منها و تعادل في واحدة , قبل أن يستبدل برابح ثم بعده السعيدي بعد ان تعرض زهيد لاصابة بليغة خلال مقابلة الديربي , أرقام تعكس مدى الانضباط و الفعالية التي أبان عليها زهيد و معه الفريق ككل رفقة طاليب , قبل أن تتبعثر أوراق الفريق و يدخل في سيل من المشاكل المسترسلة .

توشاك يعد الجماهير الودادية بموسم سيكون مخالفا لما سبق , موسم سيظهر فيه الوداد بوجه آخر مغاير , تبعا لانتظارات جماهيره الكبيرة 

مجموع المشاهدات: 2236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة