الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | 26 لاعبا في لائحة رونار لمواجهة الغابون و حضور أسماء جديدة

26 لاعبا في لائحة رونار لمواجهة الغابون و حضور أسماء جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
26 لاعبا في لائحة رونار لمواجهة الغابون و حضور أسماء جديدة 26 لاعبا في لائحة رونار لمواجهة الغابون و حضور أسماء جديدة
 

أخبارنا المغربية : الرباط

كشف الناخب الوطني السيد هيرفي رونار اليوم الثلاثاء 27 شتنبر 2016 عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني الأول الذي سيواجه رسميا منتخب الغابون يوم السبت 8 أكتوبر 2016 بمدينة "فرانس فيل"؛ برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018؛ على أن يلتقي وديا منتخب كندا يوم الثلاثاء 11 أكتوبر من نفس الشهر بالملعب الكبير لمراكش.

فيما يلي أسماء 26 لاعبا المنادى عليهم:

حراسة المرمى :ياسين بونو (جيرونا الإسباني ) ، منير محمدي كجوي (نومانسيا الإسباني) ياسين الخروبي (لوكومتيف بلفوديف البلغاري).

الدفاع : يونس عبدالحميد ، فؤاد شفيق (ديجون الفرنسي) مروان داكوستا (أولمبياكوس اليوناني) ، جواد ياميق (الرجاء الرياضي) ، أشرف لزعر (نيوكاستل الإنجليزي) حمزة منديل (ليل الفرنسي) ، فيصل غراس (هارتس الإسكتلندي) .

الوسط : رومان سايس (ولفرهامبتن الإنجليزي) ، كريم الأحمدي (فينورد روتردام) يوسف آيت بناصر (نانسي الفرنسي ) ، فيصل فجر (ديبورتيفو لاكورنيا الإسباني) ، مبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي) ، يونس بلهندة (نيس الفرنسي) ، حكيم زياش (أياكس أمستردام الهولندي) ، المهدي كارسيلا (غرناطة الإسباني) ، إسماعيل الحداد (الوداد الرياضي).

الهجوم : اسامة طنان (سانت إتيان الفرنسي) ، يوسف النصيري (مالقة الإسباني) ، نورالدين أمرابط (واتفورد الإنجليزي) ، عزيز بوحدوز (سانت باولي الألماني) ، يوسف العربي (لخويا القطري) ، خالد بوطيب (ستراسبورغ الفرنسي)، رشيد عليوي (نيم الفرنسي).

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 11026 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
بطولة تافهه لانفع فيها
وتبقى البطولة الوطنية مجرد دمية صينية يتسلى بها الشعب ويفرغ فيها كبثه ومسابقة لافائدة ترجى منها ولاتقدر حتى على توفير اللاعبين للمنتخب الوطني .ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه ما الغاية منها إذا أليس من الأفضل إلغائها خيرا لنا لما تبدره من أموال طائلة يمكن توضيفها في أشياء اخرى أكثر أهمية
مقبول مرفوض
6
2016/09/27 - 08:40
2 | ahmed
dima maroc
احسن مادار
مقبول مرفوض
0
2016/09/27 - 09:19
3 | السطاتي
س.س
حظ.سعد.المنتخب.
مقبول مرفوض
0
2016/09/27 - 09:57
4 | مواطن
ياك قولتي الخليج معندنا مانديروا به ولا حصلتي مرة جاية يجب أن تعطي قيمة لكل لاعب لا تتكلم بدون إحترام لأنك في الاخير أتيت بلاعبين الخليج
مقبول مرفوض
2
2016/09/27 - 10:55
5 | عبدو
اللاعب الياس بالحساني لاعب الكمار الهولندي يستحق أن يتواجد في قائمة المنتخب الوطني بالاضافة للاعب ناصر برازيت لاعب اوتريخت و أتمنى من اللاعبين المتواجدين في القائمة النهائية ان يدافعوا عن القميص الوطني بكل ما أوتيحت لهم من قوة
مقبول مرفوض
0
2016/09/27 - 01:20
6 | Reda
Atlanta usa
بما انك سمحت للاعبي الخليج التواجد باللاىءحة إذن أين هو العدوى ولمادا تخليت على القادري لاعب نابولي
مقبول مرفوض
0
2016/09/28 - 11:15
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة