الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | لهذا السبب رفض بدر هاري تحدي دلو الثلج !

لهذا السبب رفض بدر هاري تحدي دلو الثلج !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب رفض بدر هاري تحدي دلو الثلج ! لهذا السبب رفض بدر هاري تحدي دلو الثلج !
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

رفض البطل العالمي المغربي بدر هاري المشاركة في "تحدي دلو الثلج" والذي أصبح ظاهرة استأثرت باهتمام السياسيين والنجوم في العالم.

وقال البطل المغربي في تدوينة على صفحته الرسمية بـ "الفايسبوك"، اليوم الخميس" لن أشارك في تحدي "دلو الثلج"، فهو مجرد هراء تجاري لا غير".

وأضاف  البطل المغربي "الجميع أغلق عينيه عندما تعلق الأمر بغزة.. وأنا بدوري سأغلق عيني عن تحدي الثلج.

و كان هاري قد تلقى دعوة من صديقه لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة الذي شارك بدوره في "تحدي دلو الثلج"، قصد خوض غمار هذا التحدي الذي ينبني على فكرة سكب دلو من الماء والثلج البارد جداً على رأس الشخص، و يدخل ضمن حملة تحدٍّ لنشر التوعية حول مرض التصلب الجانبي الضموري أو الـ"ASL" وجمع التبرعات.


مجموع المشاهدات: 10499 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | جواد
غزة
الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك الله يكثر من امثالك
مقبول مرفوض
11
2014/08/21 - 09:31
2 | ولد العياشية
الخوى الخاوي
بارعين عفالخاوية.من له القوة على التحدي فليتحدى ويتبرع بالمال ويقول للعلن هانا تبرعت بمليون أوبمليونين لحساب الضعفاء والمحتاجين وكذا المرضى الموجودين في كل مكان من العالم .فكرة التحدي يجب ان تأخذ شكلا اخر يبذو اكثر جدية :مثلا الغنياء وذووا الملايين يتبرعون بالمال، اما الضعفاء وأصحاب الدخل المحدود فلهم ان يصبوا على أجسامهم الماء المثلج او الوحل او غير ذلك ليظهروا للملأ انه لا حول ولا قوة لهم على مجارات الأغنياء أمثال بن زيمة و بوش وآخرون الذين راقتهم فكرة الماء المثلج كونها مجانية لا تكلف صاحبها شيءا سوى الظهور امام الكاميرا احياءا لصلة الرحم مع المشاهدين.الغريب في هذا التحدي المجاني هو انه يبقى حكرا على الغنياء ،هل يا ترى وراء هذا الماء المسكوب مال متبرع به ؟ام ان البركة في الماء البارد فقط اللهم زدني علما وزدهم عي الما (الماء) أمين يارب العالمين..
مقبول مرفوض
10
2014/08/21 - 10:43
3 | maghribi 7or
شكرا على هذا الموقف النبيل مع أهلنا في غزة المحاصرة مند سنوات في الوقت اللذي أصيب فيه بنوغلمان دعاة الحرية والديمقراطية بالصمم و العمى
مقبول مرفوض
12
2014/08/21 - 10:57
4 | سعيد البهجاوي مراكش
بصراحتي المعهودة:
بصراحتي المعهودة ،أقول الحقيقة التالية : كنت في نظري سابقا بدر خااااري لما اعتديت على شرطي مراكش اما الان فقد عدت الى رشدك وبالتالي الى مكانتك الطبيعية واصبحت بدر هاري الحقيقي من خلال رايك المتعلق بعدم الشارك في تحدي "دلو الثلج لانه مجرد هراء تجاري لا غير.... من خلال هذاا المنبر الصرييييييح :شكرا لك ولشرطي مراكش المعتدى عليه من طرفك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بطل. المرجو النشر يا اخبارنا العزيزة.
مقبول مرفوض
7
2014/08/21 - 11:49
5 | motatatbi3a
al batalo yab9a daiman batalan fi a3malihi wa tasarofatihi wa afkarihi wala aynama malati ariyaho mala hayto tamilo
مقبول مرفوض
3
2014/08/22 - 07:35
6 | AIGLE
BRAVO
BRAVO HARRY.LES MAROCAINS SONT Tjs DES BRAVES
مقبول مرفوض
1
2014/08/22 - 12:08
7 | بدر
برافو عليك
الراجل ديال بصح تياخود المواقف ديال الصح ما شي فحال القطيع ديال الخرفان الله يعطيك الصحة ويكثر من امثالك
مقبول مرفوض
2
2014/08/22 - 01:27
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة