الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | المغربي بامو يقود نانت لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي (فيديو)

المغربي بامو يقود نانت لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربي بامو يقود نانت لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي (فيديو) المغربي بامو يقود نانت لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي (فيديو)
 

استعاد نانت نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز ثمين 1/صفر على جانجان اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز مونبلييه على نيس 2/1 .

 

وحقق نانت اليوم فوزه الأول في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة ورفع رصيده إلى 36 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن وتجمد رصيد جانجان عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم أحرز المغربي ياسين بامو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 64 كما شهدت الثواني الأخيرة من اللقاء طرد زميله الفنزويلي أوزوالدو فيزكاروندو لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

 

وفي مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة، قلب مونبلييه تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه نيس إلى فوز ثمين 2/1 ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد نيس عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

 

وتقدم نيس بهدف سجله إيريك باهوتيك من ضربة جزاء في الدقيقة 36 ورد مونبلييه بهدفين سجلهما برايان دابو ولوكاس باريوس في الدقيقتين 44 و66 .


 
مجموع المشاهدات: 2414 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة