الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أساطير الكرة العالميين بقيادة مارادونا يحلون بالمغرب في ذكرى المسيرة الخضراء

أساطير الكرة العالميين بقيادة مارادونا يحلون بالمغرب في ذكرى المسيرة الخضراء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أساطير الكرة العالميين بقيادة مارادونا يحلون بالمغرب في ذكرى المسيرة الخضراء
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أكدت مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مدينة العيون ستشهد مطلع نونبر المقبل مباراة استعراضية بنكهة عالمية بمناسبة احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء.

وحسب ذات المصدر ، فإن فريق النجوم العالميين سيكون بقيادة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا إلى جانب الأرجنتيني الآخر كلاوديو كانيجيا، والبرازيلي روبيرطو كارلوس والإيطالي غاتوزو، والإسباني هييرو والفرنسي لويس فيرنانديز والإماراتي عدنان الطلياني وغيرهم. 

وسيواجه النجوم العالميون فريقا مكونا من النجوم الأفارقة والذي من المنتظر أن يضم كلا من بادو الزاكي، ومصطفى حجي، وعزيز بودربالة، والغاني أبيدي بيلي، والليبيري جورج وياه، والسنغالي خليلو فاديغا، والمصريين حسام حسن وابراهيم حسن، ونادر السيد فضلا عن التونسي الزبير بية وطارق ذياب.

مجموع المشاهدات: 6897 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عكاشة ابو حفصة .
مرحبا باصدقاء المغرب الدائمين .
مرحبا باسطورة كرة القدم النجم الكبير ديغو مرادونا على ارض المملكة المغربية الشريفة . مرحبا بمن داعب الكرة لاكثر من نصف قرن . مرحبا بعميد الفريق الارجنتيني لاعوام عديدة على ارض العيون الطيبة بمناسبة اغلى دكرى واعز احتفال على قلوب المغاربة . ستكون كرة استعراضية جميلة يشارك فيها نجوم العالم . اشكر صاحب الفكرة واتمنى له الاستمرارية في العطاء خدمة لقضيتنا الاولى . لن نتخلى على حبة رمل واحدة وقد عهدنا المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب له ثراه على ذلك من خلال تادية قسم المسيرة . فالصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه كما قال سيدي جلالة الملك حفضه الله . لنكن في مستوى الحدث والسلام عليكم . -- عكاشة ابو حفصة .
مقبول مرفوض
5
2015/10/12 - 04:56
2 | aziz
laflos firaha di3 kolona ch7al 3titouh mandonch ghadi yji gratis
مقبول مرفوض
-5
2015/10/12 - 05:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة