الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بيكهام وريفالدو يقودان أساطير ريال مدريد وبرشلونة في السعودية

بيكهام وريفالدو يقودان أساطير ريال مدريد وبرشلونة في السعودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بيكهام وريفالدو يقودان أساطير ريال مدريد وبرشلونة في السعودية بيكهام وريفالدو يقودان أساطير ريال مدريد وبرشلونة في السعودية
 

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة كلاسيكو أساطير فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين لكرة القدم المقررة على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض الجمعة المقبل، عن عدة فعاليات وعروض احتفالية ستقام قبيل انطلاقة المباراة وبين شوطيها.

 

وتقام المباراة احتفالاً بمرور عام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الحكم في السعودية، وتشهد مشاركة 50 نجماً من أساطير كرة القدم العالمية في القارتين الأوروبية والأمريكية يتقدمهم الإنجليزي ديفيد بيكهام والبرازيليان ريفالدو وروبرتو كارلوس والبرتغالي ديكو والإسباني فيول.

 

وقال رئيس اللجنة المنظمة راتب أحمد في تصريحات تناقلتها الصحف السعودية، إن مؤتمراً صحافياً سيعقد الخميس للكشف عن كافة الأمور المتعلقة بالمباراة والفعاليات المصاحبة "التي ستكون مفاجئة للجماهير، ومن ضمنها مسابقة التسجيل في حارسي أساطير برشلونة وريال مدريد وجائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال لكل هدف".

 

وأوضح أن سحوبات ستجرى على عدة جوائز منها أجهزة هاتف وكرات قدم وقمصان موقعة من النجوم المشاركين في المباراة إلى جانب فرص مقابلة النجوم والتقاط الصور معهم.

مجموع المشاهدات: 2018 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة