الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ديل بوسكي ينفجر : ودعت جميع اللاعبين باستثناء كاسياس لهذا السبب .. !!

ديل بوسكي ينفجر : ودعت جميع اللاعبين باستثناء كاسياس لهذا السبب .. !!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ديل بوسكي ينفجر  : ودعت جميع اللاعبين باستثناء كاسياس لهذا السبب .. !!
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

أطلق الناخب الاسباني فيسنتي ديل بوسكي تصريحات مثيرة ضد الحارس ايكر كاسياس الذي لم يشركه في كأس أمم أوروبا 2016 التي أقصي منها الماتادور على يد الطاليان في دور الثمن، مفضلا حارس مانشستر يونايتد دافيد دي ايخيا.

و انتقد ديل بوسكي في تصريحات لبرنامج "ايل لارغيرو " باذاعة كادينا سير،  تعامل كاسياس مع الجهاز التدريبي للمنتخب ، بالقول : " أكيد أن كاسياس متضايق مني و أنا أتفهم الامر ، لم يبلغني أبدا أنه لا يريد اللعب ، كانت تصرفاته جيدة مع زملائه لكن الامر لم يكن كذلك مع الجهاز التدريبي".

و أضاف  ديل بوسكي الذي قرر الرحيل بعد الاقصاء من اليورو ،  أنه قام بتوديع لاعبي المنتخب الاسباني الا حارس بورطو حيث قال :" بعثت رسائل الى الجميع باستثناء كاسياس ، لأنني أشعر بالاستياء من تعامله مع الجهاز التقني للمنتخب ".

و لم يفصح ديل بوسكي عن تفاصيل أخرى بخصوص التصرفات الصادرة عن كاسياس غير أن مصادر اعلامية كشفت أن الاخير أبدى تذمره من عدم اشراكه في اليورو 2016 خاصة في المباراة الثالثة من الدور الاول أمام كرواتيا ، كما ساهم في تحريض بعض اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يلعبوا في المباريات الاولى من بينهم بيدرو.

مجموع المشاهدات: 18262 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ريالي
ها احنا عاوتاني
أخلاق الرياليين
مقبول مرفوض
-3
2016/06/30 - 08:27
2 | sif Allah H
c'est normal c'est un REALI .. un fils de pute quoi comme ceux qui supportent le réal au maroc ou ailleur .. c'est la vérité quoi je suis tres direct voila pourquoi tout le modne me deteste quoi ... donc réfléchi .. et calcul les but de messi par rapport à ronaldo pour comprendre que le paradis c'est le barca et l'enfer c'est réal ... révéille toi le chitane kaybolik fel wadnine bach matasma3nich .. rah saniya tahou fel foot ...
مقبول مرفوض
-6
2016/07/01 - 02:44
3 | طوطو
ريال مدريد بزاف عليكم
خليكم في الوداد و الرجاء ديالكم.اش قربكم ن ريال مدريد؟بديتو كتفهموا في الريال و البرصا؟ولكن الجزيرة الرياضية و بين أن سبورت هما السبب.ملي كانو غير ناس الشمال ليكيتفرجو في liga ما كونتو كتعرفو لا مدريد ولا برصا.الواعر فيكم مايقدرشي يعطيني تشكيلة د ريال أو البرصا في الثمانينات أو التسعينات. جيل ميسي وصافي.حشمو من راسكم.
مقبول مرفوض
2
2016/07/01 - 10:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة