الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | اختبار: سماعات الرأس البلوتوث تنافس الموديلات ذات الكابل

اختبار: سماعات الرأس البلوتوث تنافس الموديلات ذات الكابل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختبار: سماعات الرأس البلوتوث تنافس الموديلات ذات الكابل
 

قالت هيئة اختبار السلع والمنتجات الألمانية إن الموديلات الحالية من سماعات الرأس البلوتوث يمكنها منافسة الموديلات ذات الكابلات، وقد قامت الهيئة الألمانية باختبار 17 موديلاً مختلفاً، والتي تم تقييم جودة صوتها وفقاً لنفس المعايير المتبعة مع سماعات الرأس ذات الكابل.

وتصدر اختبار المجلة الألمانية سماعة سنهايزر Urbanite XL Wireless من خلال توفيرها أفضل جودة صوت مع تمتعها باتصال بلوتوث جيد، كما جاءت سماعة سكل كاندي Grind Wireless في المركز الثاني من حيث جودة الصوت، ولكن شحنة البطارية فرغت بعد 15 ساعة من التشغيل، على العكس من متوسط عدد الساعات، الذي يبلغ 30 ساعة.

وهناك بعض الموديلات من سماعات الرأس البلوتوث يمكن تشغيلها بالكابل عندما تفرغ شحنة البطارية، وقد أشار الخبراء الألمان هنا إلى أن بعض السماعات يمكن أن يصبح صوتها مرتفعا للغاية عند التوصيل بالكابل.

وحصلت سماعات الرأس البلوتوث منخفضة التكلفة على أسوأ الدرجات، لأن جودة الصوت بها لم تقنع خبراء المجلة الألمانية، الذين ركزوا أثناء الاختبار على التحقق من جودة الصوت، بالإضافة إلى مؤثرات التشويش وراحة الحمل وسهول الاستعمال وجودة اتصال البلوتوث والمتانة والمواد الضارة.

مجموع المشاهدات: 1402 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة