الرئيسية | ركن المرأة | 5 خطوات تجعلك ملكة متوجة في عيون زوجك

5 خطوات تجعلك ملكة متوجة في عيون زوجك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
5 خطوات تجعلك ملكة متوجة في عيون زوجك
 

الجمال لم يعد الهدف الهدف الأساسي الذي يبحث عنه الرجل في المرأة، فبعض الرجال تخلصوا من سطحية اختياراتهم لشريكة الحياة على أساس الجمال، وأصبحوا يتطلعون إلى المرأة التي تتمتع بصفات شخصية مميزة لمواجهة صعاب الحياة.

 

وقال الدكتور محمد حمدى، خبير العلاقات الزوجية والاسرية، إنه إذا أردت أن تعيشى سعيدة في هذا العالم، فلا تحاولى تغيير كل العالم بل إسعى إلى التغيير في نفسك أولًا، كى تبدين رائعة وجذابة في نظر زوجك، سواء في المظهر أو الأسلوب، أوحتى طريقة المعيشة.

 

وأشار إلى أنه لكى تبدأ السيدة في التغيير، لابد أن تتبع النصائح التالية، التي تجعلها ملكة متوجة في عيون زوجك.

 

لا تعتبرى الملاحظات أو أحيانًا النقد الذي يوجهه زوجك إليكى من حين لآخر، انتقاص من شأنك، أو تحطيم لمعنوياتك، بل هو مرآة لكى لتساعدك على التغيير من نفسك للأفضل دومًا.

 

دائمًا ما يكون التغيير في بدايته صعب، سواء في المظهر أو الأسلوب أو غير ذلك، لذا وجب عليكى وضع خطوات عملية مرحلية ليكون التغيير فاعل وملحوظ.

 

إحذرى الخوف من التغيير، واعتبرى أن التغيير هو ماء الحياة الجارى، الذي يزيل سأم الروتين والملل، ولابد أن تتأكدى أنه كون زوجك يطلب منك التغيير أو التعديل، فهذا مؤشر على حبه لكى ورغبته في التمسك بك، ورؤيتك في أحب الصور إلى نفسه.

 

استثمرى وقتك أفضل استثمار، واحرصى على قضاء كل لحظة في عمل مفيد وإيجابى، يجلب لكى ولزوجك السعادة والأمل في الأفضل.

 

ثقى دائمًا أن ما تفعلينه وتسعين إليه من تغيير من أجل إسعاد زوجك، هو غاية نبيلة ترسخين بها مبدأ الحفاظ على السعادة الزوجية وبالتالى سوف يكلل الله مساعيك بالنجاح والخير.

 

وأوضح "حمدى"، أن السعى إلى التغيير لابد أن يأتى من الأساس من داخلك، وأن تضعينه هدفًا لكى للوصول إلى إرضاء زوجك وإسعاده وإضفاء السعادة وإدخال السرور على قلب زوجك، الذي يسعى بالتالى إلى مبادلتك نفس المشاعر. 

 
مجموع المشاهدات: 2241 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة