الرئيسية | ركن المرأة | اقضي على الشعر الأبيض ...طبيعيا

اقضي على الشعر الأبيض ...طبيعيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اقضي على الشعر الأبيض ...طبيعيا
 

 

يشكّل ظهور الشعر الأبيض مشكلة لدى السيدات إذ يظنن انها أولى العلامات التي تدل على الشيخوخة. هذا إلى أن نسبة كبيرة من النساء يعانين من الشيب المبكر نتيجة أسباب عدّة. حيت تلجأ الكثيرات الى إستخدام صبغات الشعر الملونة لإخفاء الشعر الأبيض، الأمر الذي يسبب لهم القلق خصوصاً أن الشعر عند البدء بصبغه يحتاج إلى إعادة تلونيه من جديد كل أسبوعين أو ثلاثة حسب نموه ونسبة الشعر الأبيض فيه.

لكي تتخلص من هذه المشكلة وتمتنعي عن إستخدام صبغات الشعر الكيميائية، نقدم اليك الحل من خلال هذه الوصفة الطبيعية التي تقضي على الشيب أو الشعر الأبيض وتعيد شعرك الى لونه الطبيعي.

خلطة الميرامية لعلاج الشيب:

تتميز الميرامية بفوائد لا تعد ولا تحصى للشعر حيث أنها تستخدم لعلاج الشعر الخفيف والباهت أو المتقصف، كما أنها تستخدم أيضاً للتخلص من الشعر الأبيض وإادة الشعر الى لونه الطبيعي، ومنع نمو الشعر الأبيض من جديد!

كل ماعليك فعله هو غلي خمس ملاعق كبيرة من أوراق الميرامية، وتركها حتى تبرد ثم تصفيتها. من ثمّ أضيفي إلى الماء ملعقة صغيرة من بودرة القرنفل ونصف كوب من الشاي المغلي، امزجي الخليط جيدا ثم قومي بخلط ملعقتين من الحناء جانباً في نصف كوب ماء واضيفيها إلى خليط الميرامية وامزجيهم جيدا.

مدي الخليط على شعرك من الجذور مكان تواجد الشعر الابيض حتى الأطراف، واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء والشامبو، ستجدين نتيجة رائعة في تغطية الشعر الأبيض، كرري هذه الخلطة كل أسبوعين حتى تحصلي على نتيجة ممتازة في التخلص من الشعر الأبيض .

مجموع المشاهدات: 14337 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Mahda
Ma hiya lmiramya? Wa chokran
مقبول مرفوض
0
2015/03/03 - 08:14
2 | salmi
المرمية هي السالمية بالدارجة و la sauge بالفرنسية
مقبول مرفوض
1
2015/03/04 - 12:58
3 | اسماء
الى Mahda
المريمية تباع عند مول النعناع واسمها بالعامية السالمية
مقبول مرفوض
0
2015/03/04 - 11:00
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة