الرئيسية | ركن المرأة | نصائح هامة لعلاقة حميمية دافئة ومتجددة

نصائح هامة لعلاقة حميمية دافئة ومتجددة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نصائح هامة لعلاقة حميمية دافئة ومتجددة
 

 

1-التدليك:

 

يعد تدليك الجسم من أهم الأدوات التي تساعد الزوجة في توصيل مشاعرها للزوج دون أن تتحدث. لا تخجلي من زوجكِ وابدأي بلمس جسده و تدليكه بحركات رقيقة وخفيفة. لابد أن يؤدي التدليك إلى ممارسة العلاقة الحميمة لأنه يساعد على الدخول في حالة مزاجية سعيدة و مناسبة قبل العلاقة.

ابدأي من عند منطقة الرقبة والكتفين بعدها اتجهي نحو مناطق أعمق عندما يشعر زوجكِ بالإسترخاء و الإثارة في نفس الوقت. اسألي زوجكِ ماذا يفضل، أي منطقة من جسده  يريد أن تركزي عليها ؟ لا تترددي في استخدام الإضاءة الهادئة والموسيقي الرومانسية التي تزيد الفاعلية والرغبة في المساج. استخدمي زيوتًا عطرية مناسبة لا يتحسس منها الزوج. بعد الانتهاء من التدليك قدمي لزوجكِ كوبًا من الماء وذلك لطرد السموم من الجسم.

2-التجديد:

 

يحب الزوج المرأة التي يكون لديها استعداد للتغيير و التجديد في كل شيء خاص بالعلاقة الحميمة. حاولي أن تبتكري في طرق و أوضاع و أماكن جديدة لإقامة علاقة جنسية أكثر متعة. فالرغبة الجنسية مثل وصفات الطعام، تحتاج إلى تجربة نكهات و طرق جديدة ممتعة و مختلفة حتى تمنعي الملل و الركود. حاولي أن تستكشفي أحاسيس و مشاعر جديدة و فريدة من نوعها.

عندما تريدين قضاء عطلة الأسبوع في مكان ما، فعليكِ بتنفيذ خطة فريدة من نوعها و تستبدلي المكان الذي تحبين أن تقضي فيه عطلتكِ بغرفة نومكِ و بطرق و بأوضاع مختلفة. هذا يساعدكِ على التجديد و التغيير من روتين الحياة اليومية و هذه الخطة تمنحكِ الاسترخاء والراحة أيضًا قبل العلاقة الحميمة.

 3-العطور:

 

من أهم العوامل الأساسية التي تثير الرجل و تمنحه احساس الرغبة في إقامة علاقة جنسية هي الروائح و العطور الرائعة. العطور هي أول شيء يلفت انتباهه. الروائح الذكية و الجذابة لها سحر خاص على الرجل و تقوم بإثارته. ان العطور النفاذة التي تحتوي على رائحة الزهور ليس لها تأثيرًا قويًا، مثل رائحة العطور الخفيفة و الأنيقة.

لذلك حاولي أن تخصصي نوع عطر مفضل لديكِ أثناء العلاقة الحميمة و كرريه دائمًا ليكون إشارة للزوج بالرغبة الجنسية معه. حافظي أيضًا على نظافتكِ الجسدية و الشخصية و قومي بتنظيف المنطقة الحساسة بالماء و ابعدي عن وضع العطور على المنطقة الحساسة حتى لا تضرها و اكتفي بغسلها فقط.

4- الشعور بسيطرتكِ على العلاقة:

 

في بعض الأحيان يفضل الزوج أن تتولى زوجته أثناء ممارسة العلاقة الزوجية زمام الأمور، أن تكون هي المسيطرة في العلاقة الحميمة و بالتالي وضعية الفارسة هي المناسبة لهذا الوضع. فالزوجة هي التي تقوم بفعل كل شيء و لهذا يحب الزوج هذا الوضع. ليس من الشائع أن الرجل يفضل هو السيطرة و لكن هناك بعض الرجال يفضلون هذا الوضع لكي ترضيه زوجته. فاحرصي ان تقومي بالخطوات الأولى قبل العلاقة، تفاعلي معه و هيئي المكان و استلقي بظهركِ على السرير وانتظريه.

كما يمكنكِ أيضًا أن تبادري ببعض الحركات و الوضعيات و تنتظريه الى أن يستجيب معكِ. هناك الكثير من الحركات التي تثير رغبته و تشعلها وذلك بالمبادرة بخلع ثيابه و القيام بتدليك جسمه.

5- اللمس:

 

أثبتت حديثًا دراسة مشتركة بين جامعتي زيورخ و فريبورغ أن حاسة اللمس لها دور كبير في إثارة الرجل ورغبته الدائمة في إقامة علاقة جنسية مع زوجته. ذلك عن طريق مسك الأيدي و العناق الذي يساعد على توهج العلاقة بين الزوجين. لتزيدي من إثارته و رغبته الجنسية قومي بلمس جسدكِ أمامه و مرري يدكِ على خدكِ أو ذراعكِ بأصابعكِ وقومي بمداعبة خصلات شعركِ. هذه الدراسة قامت بتقديم طلب الى 102 زوجًا بكتابة مشاعرهم أثناء التلامس الجسدي وتدوين الملاحظات بينهم في دفتر يوميات لمدة أسبوع. كانت النتيجة أن الأزواج الذين سجلوا معدلات عالية شعروا بسعادة وبراحة نفسية أكثر من الأزواج الذين كانت سجلاتهم منخفضة.

أضاف الباحثون إلى أن التلامس الجسدي له تأثيرات إيجابية على الزوجين حيث يشعرهم بالحب والعطف والحنان و الراحة النفسية. يساعد أيضًا على تحسين الحالة الصحية و المزاجية للزوجين و يحد من ارتفاع ضغط الدم. 

هناك أيضًا حركة كلاسيكية قادرة على تحريك مشاعره ورغبته و هي أن تقومي بلمس قدمه من تحت الطاولة و تضعين يديكِ على فخذه فقط. فهي حركة لن يستطيع زوجكِ أن يقاومها!

مجموع المشاهدات: 3602 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة