الرئيسية | دولية | نتنياهو يدخل المستشفى متخفياً بسيارة نقل خبز .. خجلا من فحص البروستاتا !

نتنياهو يدخل المستشفى متخفياً بسيارة نقل خبز .. خجلا من فحص البروستاتا !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نتنياهو يدخل المستشفى متخفياً بسيارة نقل خبز .. خجلا من فحص البروستاتا ! نتنياهو يدخل المستشفى متخفياً بسيارة نقل خبز .. خجلا من فحص البروستاتا !
 

كشفت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، زار سرًا، في الفترة الأخيرة، أحد المُستشفيات بغرض إجراء فحوص طبية لغدة البروستات. وقد تم نقل نتنياهو إلى المُستشفى مرتين، بعد تمويه السيارة التي أقلته، في المرة الأولى، لتبدو سيارة نقل مخبوزات، وفي المرة الثانية كسيارة خبير إبادة حشرات.

وظهر أفراد حرسه الشخصي كخبراء إبادة حشرات أيضا. وتقول التقارير إن «نتنياهو أجرى فحوص لغدة البروستات».

وقد تمت مُعالجة نتنياهو، وفق تقرير لصحيفة «يديعوت أحرونوت»، على أيدي أطباء ليسوا أخصائيين بطب المسالك البولية، إذ إن التقنية التي طوروها، لعلاج غدة البروستات، مُنعت في إسرائيل، ويُسمح بها فقط لغرض التجارب. وأن الطبيب الذي عالج نتنياهو عام 2013، يغئل غات، تلقى رسالة من وزارة الصحة توصيه بأن يتوقف عن استخدام تقنية العلاج هذه، إلا في حال كان العلاج في إطار البحث ولا يتم جباية المال لقاء ذلك.

وقال البروفسور حاييم ماتسكين، أخصائي المسالك البولية في المركز الطبي سوراسكي، في تل أبيب: «في غالبية الدول المُتقدمة، لا يتم استخدام هذه التقنية لأنه لم يتم إثبات نجاعتها بعد». ليس عبثًا أن وزارة الصحة لم تعطِ ترخيصًا لتلك التقنية. وأما طبيب نتنياهو وصديقه الشخصي، د. تسفي بركوفيتش، فقال: «كل العلاجات والفحوص التي يُجريها رئيس الحكومة، تتم بعد أخذ وجهات نظر مهنية من الطاقم الطبي الذي يُرافقه». 

وأصر على أن نتنياهو لا يعاني من أي مشكلات سوى المشكلات التي تظهر غالبا لدى من هم في سنه.

مجموع المشاهدات: 3127 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة