الرئيسية | دولية | هذا هو رد الجبهة الوهمية على استقبال الملك محمد السادس للمبعوث الأممي الجديد للصحراء المغربية

هذا هو رد الجبهة الوهمية على استقبال الملك محمد السادس للمبعوث الأممي الجديد للصحراء المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو رد الجبهة الوهمية على استقبال الملك محمد السادس للمبعوث الأممي الجديد للصحراء المغربية
 

أخبارنا المغربية 

اعتبر ممثل جبهة البوليساريو الوهمية في الامم المتحدة، أحمد بخاري أن "نوعية الاستقبال الذي حظي به مبعوث الامم المتحدة الجديد الى الصحراء هورست كولر، مع تعتيم اعلامي، يعد دليلا على ان المغرب متمسك بمواقفه وسيشكل عائقا لجهوده" وفق تعبير بخاري للصحافة بتندوف.

و تابع ممثل الجبهة أن مهمة كولر ستواجه عقبات"أولا، بسبب نقص الارادة السياسية لدى المملكة المغربية ومحاولتها (ابقاء) الوضع كما هو أما العائق الثاني فهو موقف فرنسا في مجلس الامن والتي بدعمها" للمغرب تدفعه، بحسب المسؤول في بوليساريو، الى التعنت.

و كان كولر قد التقى الملك محمد السادس في الرباط، حيث اكتفى الديوان الملكي ببيان يعلن عن هذا اللقاء، من دون ان يأتي على ذكر ما دار خلاله من مباحثات.

مجموع المشاهدات: 13694 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Ben addi
المبعوث الأممي
احمد بخاري لا يتلو إلا ما كتب له من قبل جنيرالات الجزائر بكل بساطة ليس إلا اداة تستعمل عند الحاجة
مقبول مرفوض
3
2017/10/19 - 09:17
2 | فريد
القموهم حجرا
ههههه جلهة وهمية وهي التي أغلقت جميع اامنافذ مع جمهوربة موربتانبا ولم يبقى غير مترين في الكركارات وستغلقه بإذن الله اما خزعبلات الموجودة في هذا التقرير والله انها مضحكة اامبعوث الخاص الأممي في جولة للمتطقة شملت مخيمات العزة وااكرتمة والمتاطق اامحررة ثم اامغرب وموربتانيا والمراركة كعادتنم اي زياىة يعطونها أكثر مو حجمها وهذا ىاجع بالدرجة الأولى الى الحصار والعزلة الدبلوماسبة ااتي يعيشها
مقبول مرفوض
-2
2017/10/19 - 11:12
3 | hmida
la france c est le maroc et le maroc c est la france tant que l algerie tient les les renes dans ce faux probleme et sequestre les marocains a tindouf il n y aura pas de solution je defie les autorites algeriennes de laisser les gens a tindouf libres eh bien le probleme c est que non seulement les sahraouis marocains qui vont quitter cette grande prison mais les algeriens aussi pour eux c est la porte du paradis qui s ouvre
مقبول مرفوض
0
2017/10/19 - 12:27
4 | hamidovich.dz
الامم المتحدة
بالله عليكم كيف تقولون عن الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وهمية وهي لها سفارات وممثليات في مختلف أنحاء العالم وفي الامم المتحدة بالذات لها ممثلها الدائم.؟
مقبول مرفوض
0
2017/10/19 - 12:39
5 |
الحبهة الوهمية خلية إرهابية وعلى الأمم المتحدة ان تحارب الإرهاب فالملك إستقبل مسؤولا أمميا في زيارة خاصة فالرجل يشتغل وفق المهام الموكولة إليه من قبل المنتضم الدولي وخالة الزيارة سيشمل بها المنتضم الدولي في تقريره فالمبعوث الأممي يتعامل مع مؤسة وليس مع الأشخاص . اما موقف المغرب الذي لم يتطرق الحوار الذي دار بين ملك المغرب والمبعوث الأممي غير ملزم بكشف ما دار في اللقاء .
مقبول مرفوض
3
2017/10/19 - 03:09
6 | مريول أم كريم .DZ
وهمية وعصابة مرتزقة .
وهمية لان السفارات والتمتليات والقائمبن بالاعمال تدفع اجارهم واتعابهم دولتك الشسوعية الاشتراكية و بالدولار وليس الدينار المنهزم والسفراء هم جزائريون وصراعنا مع بلدك وسترى نصرنا قريبا على دولتك الحاسدة . يكفيك ولا انزيدك .
مقبول مرفوض
0
2017/10/19 - 08:25
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة